الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 06:02

مصرع شخصين في انفجار سيارة في ريشون لتسيون وإعتقال مشتبهين

كل العرب
نُشر: 28/02/13 11:33,  حُتلن: 14:26

الشرطة ترجح أن يدور الحديث عن تصفية حسابات على خلفية جنائية

لوبا السمري:

وقع انفجار بمركبة من نوع مازدا بينما كانت مركونة في موقف مركبات بحي مأهول بالسكان الامر الذي أسفر عن مصرع شخصين

قوات من شرطة المركز – منطقة هشفيلا شرعت باعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات الواقعة مع العلم أنه ووفقا للتحقيقات الأولية فان الحديث يدور وعلى ما يبدو عن خلفية جنائية

أفادت مصادر صحفية إسرائيلية اليوم الخميس أن شخصين لقيا مصرعهما في انفجار سيارة في مدينة ريشون لتسيون، فيما ترجح تحقيقات الشرطة أن يدور الحديث عن تصفية حسابات على خلفية جنائية. وهرعت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء الى مكان الحادث والذي وقع في أحد مواقف السيارات التابعة لحي كريات ريشون المحاذي لمحكمة الصلح في المدينة علما أن أحد القتلى في الثلاثينات من عمره والآخر في الأربعينات.

بيان الشرطة
وأفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري أنه "في الساعة الاخيرة من قبل ظهيرة اليوم الخميس بشارع "يكينتون " في مدينة "ريشون لتسيون"، وقع انفجار بمركبة من نوع مازدا بينما كانت مركونة في موقف مركبات بحي مأهول بالسكان الامر الذي أسفر عن مصرع شخصين كانا يجلسان بالمركبة والذين لم يتم التعرف على كامل تفاصيل هويتهما بعد".
وأضاف: "هذا ويشار الى أن قوات من شرطة المركز – منطقة هشفيلا شرعت باعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات الواقعة مع العلم أنه ووفقا للتحقيقات الأولية فان الحديث يدور وعلى ما يبدو عن خلفية جنائية والتحقيقات مازالت جارية".

إعتقال مشتبهين
وعلم موقع العرب من مصادر إعلام عبرية أن "الشرطة تمكنت من إعتقال شخص مشتبه مقرب من الضحيتين كما وتمكنت من إعتقال مشتبهين آخرين من تل أبيب".

هوية القتيلين
وأضافت السمري في بيان لاحق أنه "واستكمالا لاعمال الفحص والتشخيص والتحقيق في واقعة انفجار المركبة في مدينة ريشون لتسيون يشار الى أن القتيلين هما من الوسط اليهودي في متوسط العمر من سكان المنطقة، هذا وتم مؤخرا اصدار امر حظر نشر على اي من تفاصيل ومجريات التحقيقات في هذه الواقعة بما يتضمن اي تفاصيل متعلقة بتفاصيل هوية مشتبهين أو وسيلة تنفيذها وذلك لمدة ثمانية ايام مقبلة".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
237416.85
BTC
0.52
CNY