الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

أطفالنا أمانة في أعناقنا: يوم دراسي لطالبات قسم الطفولة في القاسمي

كل العرب
نُشر: 27/02/13 16:31,  حُتلن: 18:13

المئات من الحاضنات والمربيات شاركن في اليوم الدراسي بالاضافة الى طالبات مسار الطفولة المبكرة هذا وتولت عرافة اليوم أ. سوزان ابو مخ محاضرة ومرشدة في مسار الطفولة المبكرة ومركزة في بدايات
 

عقد مركز بدايات، وبالتعاون مع قسم الطفولة المبكرة في أكاديمية القاسمي، وقسم الرفاه الاجتماعي في بلدية باقة الغربية، ومجلس جت المحلي يوماً دراسياً بعنوان: "أطفالنا امانة في اعناقنا: النمو والتطور في جيل الحضانة"، افتتح اليوم الدراسي بكلمة أ. هالة حبايب ممثلة لقسم الطفولة المبكرة، وتلتها د. مرجليت زيف، مديرة اكاديمية لمراكز بدايات ورئيسة الدراسات العليا. كما وألقت هالة مدلج كلمتها ممثلة لقسم الرفاه الاجتماعي في باقة الغربية، بالاضافة الى هناء غرة ممثلة حاضنات جت.


 
كما والقت أ. نادية مصاروة الاخصائية النفسية والتربوية محاضرة بعنوان: "رصد صعوبات تطورية بين الفكرة والتطبيق في الحقل"، كما وتخلل اليوم الدراسي عرض فكاهي قدمه لنا كل من جواد عبد الغني وربى عصفور من مسرح سوا. هذا وشارك في اليوم الدراسي المئات من الحاضنات والمربيات، بالاضافة الى طالبات مسار الطفولة المبكرة. هذا وتولت عرافة اليوم أ. سوزان ابو مخ محاضرة ومرشدة في مسار الطفولة المبكرة، ومركزة في بدايات.

مقالات متعلقة