الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

صحيفة: باريس سان جيرمان يخطط لخطف النجم واين روني من أولد ترافورد

كل العرب
نُشر: 27/02/13 11:05,  حُتلن: 22:45

صحيفة بريطانية:

مسئولي باريس سان جيرمان لم يحددوا إلى الآن قيمة الصفقة المنتظرة ولكن عرضا متوقعا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني 60 مليون دولار

قالت صحيفة "التايمز" البريطانية إن نادي باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض مغرّ إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم مهاجمه الدولي واين روني. وأشارت الصحيفة في تقرير حصري نشرته اليوم الأربعاء إلى أن نادي العاصمة الفرنسية، الغني بالأموال كونه مملوك لهيئة الاستثمار القطرية، يسعى لتقوية خطه الأمامي بضم مهاجم المنتخب الإنجليزي روني ليشكّل ثنائيا خطيرا مع السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش.
 

وأكدت التايمز الصحيفة واسعة الانتشار في بريطانيا أن مسئولي باريس سان جيرمان لم يحددوا إلى الآن قيمة الصفقة المنتظرة، ولكن عرضا متوقعا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، 60 مليون دولار، ربما يكون دافعا لمسئولي أولد ترافورد كي يناقشوا مستقبل اللاعب في النادي. وارتبط باريس سان جيرمان بتقارير أخرى حول مفاوضات للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، إلا أن صفقة روني، 28 عاما، في حالة نجاحها، ستكون أرخص كثيرا من صفقة أخرى تتعلق بصاروخ ماديرا. ونوهت الصحيفة إلى أن مسئولي مانشستريونايتد رفضوا التعليق على العرض المتوقع من ال"بي إس جي" لضم روني.

مقالات متعلقة

Got