الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

منتدى حركة "حق" الشبابية في الدحي يستمر في نشاطاته الجماهيرية

كل العرب
نُشر: 26/02/13 15:25,  حُتلن: 16:08

هنادي زعبي مرشدة المنتدى:

الهدف من هذه الورشات هو التقرب إلى البيئة وإدراك أهمية أن نكون أصدقاء للبيئة عن طريق صنع المنتجات الفنية الجميلة من النفايات

ضمن المشاريع الجماهيرية في إطار مشروع منتديات حركة "حق" الشبابية الذي تشرف عليه وحدة التربية والعمل الجماهيري التابعة للمؤسسة العربية لحقوق الإنسان، قام منتدى حركة "حق" في بلدة الدحي بزيارة حضانة البراعم لتمرير فعاليات مختلفة وورشات عمل تطرح قضية البيئة والحفاظ عليها.

وقام أعضاء المنتدى، بالعمل على مشروع "من حقي العيش في بيئة نظيفة"، حيث تم تجميع خردوات ونفايات صلبة مثل القناني والعلب البلاستيكية وعلب أخرى مختلفة وإعادة إنتاجها واستغلالها ليصنعوا منتجات أخرى جميلة وفنية. وفي حديث مع هنادي زعبي مرشدة المنتدى في البلدة قالت:" الهدف الأسمى من هذه الورشات هو التقرب إلى البيئة، وإدراك أهمية أن نكون أصدقاء للبيئة عن طريق صنع المنتجات الفنية الجميلة من النفايات الصلبة والخرداوات وذلك عن طريق ورشات جماعية مما يضفي جواً من التنافس والإبداع بين الأطفال، ناهيك عن الثقافة البيئية التي نحصل عليها كمغزى من هذه الفعاليات". وفي نهاية اللقاء، وزع أعضاء حركة "حق" الشبابية في الدحي الهدايا على أطفال الحضانة، آملين أن يكونوا قد استمتعوا بما قدم لهم المنتدى. 
 

مقالات متعلقة