الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

أهالي من الطيرة يتذمرون من وضع البنية التحتية لصفوف البساتين بمدرسة الزهراء

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/02/13 14:26,  حُتلن: 18:13

جاء في رسالة أحد الأهالي:

ذهبت المكان لتفحص الامر فما وجدته هو ان الساحة فعلاً تشبه الحرش فهي مليئة بالأعشاب المضرة والمؤذية للأطفال وخالية تماماً من الالعاب توجهت الى المعلمة المسؤولة عن البستان فردها كان لي هو ان المسؤولية لا تقع عليها بل على البلدية

القائم بأعمال رئيس البلدية الشيخ عبد السلام قشوع:

صحيح ما جاء في شكوى المواطن بان الساحة غير جاهزة في هذه البناية الا ان بلدية الطيرة تعمل على تجهيزها

صفوف البساتين بجانب مدرسة الزهراء انغمرت بالمياه لسبب غير معروف ولهذا تم نقل الطلاب الى البناية الجديدة بصورة مؤقتة

كان من المتوقع انتهاء العمل في هذه البناية في بداية السنة الدراسية القادمة ولكن تم نقل الطلاب اليها بعد ان تبين حجم الاضرار التي وقعت بالبساتين الحالية وحرصا على سلامة الاطفال ولكي لا يبقوا في البيوت تم نقلهم الى البناية الجديدة

اعرب العديد من اولياء امور الطلاب في مدينة الطيرة عن تذمرهم الشديد من وضع البنية التحتية لصفوف البساتين الجديدة التابعة لمدرسة الزهراء، واشاروا الى ان الاطفال والاهالي يشتكون من عدم وجود ساحة العاب للأطفال، بل أن الساحة مليئة بالرمال وغير مجهزة بأي نوع من الالعاب لراحة الاطفال ولنشاطاتهم التربوية والترفيهية.



وجاء في رسالة احد الاهالي: "بسم الله الرحمن الرحيم، قبل فترة علمت انه تم نقل طلاب البستان التابع الى مدرسة الزهراء الابتدائية في الطيرة الى بناية بساتين جديدة. في بداية الامر فرحت لهذا التقدم والتطور الجديد في البلدة لصالح الاطفال، ولكن بعد فترة وجيزة من الانتقال فوجئت من قول وتصرف ابنتي بأنها لا تريد الذهاب الى البستان، وعندما سألتها عن السبب قالت ان البستان لا توجد به ساحة العاب ولا حتى ساحة رمل نظيفة. ذهبت المكان لتفحص الامر فما وجدته هو ان الساحة فعلاً تشبه الحرش، فهي مليئة بالأعشاب المضرة والمؤذية للأطفال وخالية تماماً من الالعاب. توجهت الى المعلمة المسؤولة عن البستان فردها كان لي هو ان المسؤولية لا تقع عليها بل على البلدية. وانني من هنا اناشد بلدية الطيرة بحل المشكلة فمرحلة البستان لا يعيشها الأطفال الا مرة واحدة في العمر. وشكراً".

رد بلدية الطيرة
وجاء تعقيب من القائم بأعمال رئيس البلدية الشيخ عبد السلام قشوع: "ان صفوف البساتين بجانب مدرسة الزهراء انغمرت بالمياه لسبب غير معروف ولهذا تم نقل الطلاب الى البناية الجديدة بصورة مؤقتة. صحيح ما جاء في شكوى المواطن بان الساحة غير جاهزة في هذه البناية الا ان بلدية الطيرة تعمل على تجهيزها. لا سيما وأنه كان من المتوقع انتهاء العمل في هذه البناية في بداية السنة الدراسية القادمة ولكن تم نقل الطلاب اليها بعد ان تبين حجم الاضرار التي وقعت بالبساتين الحالية، وحرصا على سلامة الاطفال ولكي لا يبقوا في البيوت تم نقلهم الى البناية الجديدة، لكننا نعمل بجدية على حل هذه الاشكالية".

حصيلة أعمال العنف في الطيرة لهذا العام: ست جرائم قتل و22 مصابا وعائلات ثكلى
الشيخ عبد السلام قشوع

مقالات متعلقة