الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

برشلونة يواصل الصدارة المريحة بفوزه على اشبيلية في الدوري الاسباني

كل العرب- تصوير:
نُشر: 23/02/13 20:39,  حُتلن: 09:23

رفع برشلونة بهذا الفوز رصيده إلى 68 نقطة بفارق 15 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، في حين بقي إشبيلية في المركز 11 برصيد 32 نقطة

واصل فريق برشلونة الصدارة المريحة بفوزه 2-1 على ضيفه إشبيلية، وذلك في مباراة أقيمت لحساب الأسبوع 25 من الدوري الاسباني. وتأخر برشلونة في الشوط الأول بهدف سجله بوتيا في الدقيقة 42، لينتهي الشوط بتقدم الضيوف 1-0 علماً أنه كان شوطاً خالياً من الفرص الخطيرة للفريقين، وظهر فيه برشلونة غير قادر على خلق عدده المعتاد من الفرص، كما أثبت إشبيلية قدرة دفاعه على الصمود.

وشهد الشوط الثاني تبديلاً تكتيكياً قام به فريق برشلونة بإخراج اليكسيس سانشيز ودخول كرستيان تيو، وقام الأخير بأداء مهم ساعد اللاعبين على إيجاد المساحات فسجل ديفيد فيا هدف التعادل في الدقيقة 52 بعد تمريرة دانييل الفيس، وبعد هذا الهدف بـ 8 دقائق مرر كرستيان تيو عرضية لليونيل ميسي فسجل منها الأخير الهدف الثاني.
وبعد الهدف، قام إشبيلية بردة فعل ممتازة فسنحت له عدة فرص تعامل معها الحارس فيكتور فالديس، وعاب فريق إشبيلية نقص تركيز مهاجميه وإلا لسجلوا هدف التعادل، وظهر دفاع برشلونة عاجزاً عن التعامل مع خطورة الضيوف حتى تم الدفع بسيرجيو بوسكتش الذي أعاد التوازن.ورفع برشلونة بهذا الفوز رصيده إلى 68 نقطة بفارق 15 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، في حين بقي إشبيلية في المركز 11 برصيد 32 نقطة. 

مقالات متعلقة

Got