الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 16:02

التشيلي أرتورو فيدال يقنع مواطنه أليكسيس سانشيز بالهروب من جحيم برشلونة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 23/02/13 15:59,  حُتلن: 22:20

صحيفة (توتوسبورت) الإيطالية:

فيدال توسط بين يوفنتوس وسانشيز للتمهيد لصفقة قد تقدر بـ27 مليون يورو في انتقالات الصيف عقب انتهاء الموسم

نجح التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي في اقناع مواطنه أليكسيس سانشيز بترك فريقه برشلونة والعودة الى الكالتشو مجددا بقميص "السيدة العجوز" هربا من جحيم كامب نو.

 

وكشفت صحيفة (توتوسبورت) الإيطالية أن فيدال توسط بين يوفنتوس وسانشيز للتمهيد لصفقة قد تقدر بـ27 مليون يورو في انتقالات الصيف عقب انتهاء الموسم. وظهر أليكسيس بأداءا مخيبا مع البرسا هذا الموسم وأصابه العقم التهديفي، حتى أنه بدا عاجزا عن التسجيل من فرص سهلة وانفرادات تامة بالمرمى، واستمرت المعاناة مع منتخب بلاده. ويعد المهاجم التشيلي هو اللاعب الوحيد الذي تهتف ضده جماهير الفريق الكتالوني على ملعب كامب نو وتوجه له صافرات الإستهجان من بين جميع أفراد الجيل الذهبي الحالي للبلوغرانا. وكان سانشيز أحد أبرز نجوم الدوري الإيطالي بقميص أودينيزي، حتى لقب بـ"الطفل المعجزة" قبل أن يجرب حظه في الليغا دون نجاح مماثل.

أزمة هجومية
ويعاني اليوفي، بطل إيطاليا ومتصدر الاسكوديتو الحالي، من أزمة هجومية، وهو ما دفعه للتعاقد مع الفرنسي المخضرم نيكولا أنيلكا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. كما انه تعاقد مع العملاق الإسباني فرناندو يورينتي نجم أتلتيك بلباو اعتبارا من الموسم المقبل، غير أن الاخير هبط أدائه كثيرا هذا الموسم بعد أن مكث على مقاعد البدلاء في أغلب المباريات، لتبقى مسألة تألقه في بلاد الأتزوري محل شك من جماهير البيانكونيري.

مقالات متعلقة

Got