جامعات / مدارسStudents

يركا: كلية الشرق الأوسط تخرّج 33 حاضنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كلية الشرق الأوسط في يركا تخرّج 33 حاضنة درجة 2 لجيل الطفولة المبكرة

مدير الكلية صالح سلامه رحّب بدوره بالخريجات وتمنى لهن التوفيق في مجالهن كما وأعلن عن افتتاح دورات جديدة حصرية لكلية الشرق الأوسط وسيتم الاعلان عنها قريبا


احتفلت كلية الشرق الأوسط في بلدة يركا مساء الجمعة 22/2/2013 بتخريج عدد من الطالبات والبالغ عددهن 33 حاضنة درجة انية (2)  لجيل الطفولة المبكرة .

تولت عرّافة الحفل نائبة المدير وصال صليبي التي رحبت بالمشاركات في الحفل وتمنّت للخريجات النجاح في مجالهن والاستمرار به . أما مدير الكلية صالح سلامه رحّب بدوره بالخريجات وتمنى لهن التوفيق في مجالهن ، كما وأعلن عن افتتاح دورات جديدة حصرية لكلية الشرق الأوسط وسيتم الاعلان عنها قريبا .
لكل مجتهد نصيب
أعربت المحاضرة رانية عبد الحق، في كلمة بإسم طاقم الهيئة التدريسية في الكلية، عن فخرها بنجاح هذه الكوكبة من الحاضنات اللواتي ضحين بالكثير من الأمور من أجل التواجد والاستمرار في الدورة ، تلتها المحاضرة نادية بيبار التي رحبت بالخريجات وأثنت على حبهن للعلم والتقدم وبأن الإرادة هي الأساس لكل نجاح . أما بإسم الحاضنات الخريجات فقد ألقت الحاضنة مرفت زيدان من عكا كلمة مختصرة شكرت فيها الكلية بإدارتها وطاقمها كما وتمنت التواصل فيما بينهن والاستمرار في هذا الطريق ، تلتها الحاضنة الخريجة سميرة شحادة من يركا التي باركت لزميلاتها وتمنت لهن التوفيق في مجالهن ، كما وشكرت الكلية على الجهود التي بذلوها من أجل أنجاح مسيرتهن التعليمية.
بالنهاية تم توزيع الشهادات على الحاضنات الخريجات وقد حصلت كل حاضنة على شهادتين:  الأولى شهادة إنهاء والثانية شهادة لمزاولة المهنة بإشراف وزارة الصناعة والتشغيل.

كلمات دلالية