الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

بلدية طمرة بصدد تركيب كاميرات مراقبة في إطار مدينة بلا عنف

سعيد عثمان -
نُشر: 22/02/13 07:22,  حُتلن: 07:56

سيتم توصيل الكاميرات مع مركز مراقبة والذي من خلاله سيتم مراقبة المناطق التي تم فيها تركيب كاميرات وتقديم استجابات سريعة لأحداث سرقة أو عنف قد تحدث

محمد ذياب مدير برنامج مدينة بلا عنف:

وضع الكاميرات في طمرة بات حاجة ضرورية من أجل حماية المدينة ورصد حوادث العنف المختلفة التي قد تحصل دون أي سابق انذار وتقديم الرد السريع لمثل هذه الحوادث التي من المؤكد أنها تعكر صفو أجواء الحياة في طمرة

شرعت مؤخرا بلدية طمرة في إطار برنامج مدينة بلا عنف بتركيب كاميرات مراقبة في أنحاء المدينة يشمل المنشآت العامة والملاعب الرياضية والمؤسسات المختلفة بهدف الحماية وتوفير الأمان لجميع أهالي مدينة طمرة، وكذلك رصد حوادث العنف التي قد تحدث في المناطق المختلفة في المدينة والعمل على الحد من حدوثها. يشار إلى أنه سيتم توصيل الكاميرات مع مركز مراقبة والذي من خلاله سيتم مراقبة المناطق التي تم فيها تركيب كاميرات وتقديم استجابات سريعة لأحداث سرقة أو عنف قد تحدث وذلك عبر توجيه الدوريات الخاصة بمركز المراقبة الى موقع الحدث.

هذا وقد قامت لجنة الضبط التابعة لبرنامج مدينة بلا عنف في بلدية طمرة بالإضافة إلى مختصين بتحديد مواقع تركيب الكاميرات في مدينة طمرة، حيث تم إختيار المناطق التي شهدت احداث عنف مختلفة والتي قد تكون ايضاً معرضة لأن تشهد أحداث مماثلة، ومن هذه المناطق دوار الخلة، دوار الساعة، دوار القدس، الملعب البلدي القديم، والمنطقة الصناعية، وبعض المنشآت التعليمية التي تضم مجموعة مؤسسات ومدارس.


 الأمن والأمان

جدير بالذكر أن انتينات البث الخاصة بالكاميرات آمنة وغير ضارة حيث انها تلبي معايير السلامة التي حددتها وزارة الاتصالات ووفقا للتصديق الذي وصل بلدية طمرة يشير إلى أن هذه الانتينات بعيدة كل البعد عن بث اشعاعات قد تسيء لجمهور المواطنين.
ويأتي مشروع تركيب الكاميرات في مدينة طمرة حصيلة جهود مكثفة استمرت قرابة ثلاث سنوات بذلتها بلدية طمرة بضمنها برنامج مدينة بلا عنف من اجل الوصول الى مرحلة التنفيذ وذلك من أجل الحفاظ على الأمن والأمان لأهالي مدينة طمرة.

حماية المدينة
وفي تصريح له قال محمد ذياب مدير برنامج مدينة بلا عنف في بلدية طمرة: "إن وضع الكاميرات في طمرة باتت حاجة ضرورية من أجل حماية المدينة ورصد حوادث العنف المختلفة التي قد تحصل دون أي سابق انذار وتقديم الرد السريع لمثل هذه الحوادث التي من المؤكد أنها تعكر صفو أجواء الحياة في طمرة. ندعو جمهور المواطنين أخذ الموضوع بإيجابية، ومن لديه استفسار يمكنه التوجه إلى بلدية طمرة برنامج مدينة بلا عنف. 
 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243047.92
BTC
0.52
CNY