رياضة وشبابSports

هبوعيل مجد الكروم للفتيات يفوز على الجليل الأعلى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
غائم جزئي
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كرة سلة: هبوعيل مجد الكروم للفتيات دون 14 عاما يفوز على فتيات الجليل الأعلى

حقق فريق فتيات مجد الكروم لجيل 14 عاماً لكرة السلة مساء الأربعاء فوزاً هاما على الجليل الاعلى بالنتيجة 48-23، ويسير فريق فتيات مجد الكروم في الطريق الصحيح نحو تحقيق لقب الدوري للمرة الاولى في تاريخه. واستطاع فريق مجد الكروم بقيادة

 فريق مجد الكروم بقيادة المدرب المخضرم محمد مناع استطاع كسب نقاط المباراة كاملة


حقق فريق فتيات مجد الكروم لجيل 14 عاماً لكرة السلة مساء الأربعاء فوزاً هاما على الجليل الاعلى بالنتيجة 48-23، ويسير فريق فتيات مجد الكروم في الطريق الصحيح نحو تحقيق لقب الدوري للمرة الاولى في تاريخه. واستطاع فريق مجد الكروم بقيادة المدرب المخضرم محمد مناع، من كسب نقاط المباراة كاملة، ومواصلة سلسلة الانتصارات، علماً أن نادي الجليل الاعلى يعتبر من اقدم الفرق في الدوري العام، وتحقيق الفوز عليهم يحتسب للمدرب ومن ثم للاعبات اللواتي قدمن مستوى ممتاز كان كفيل بتحقيق الانتصار.

 

بداية المباراة كانت للفريق المضيف الذي استطاع انهاء الربع الاول متقدماً، ومع انطلاق الربع الثاني وحتى انتهاء المباراة، قدمن فتيات مجد الكروم كل ما يمكن لتحقيق الفوز، وبصلابة الدفاع وقوة الهجوم، استطعن انهاء المباراة بالنتيجة 48-23. يذكر أنه تبقى لنهاية الدوري ست مباريات، بينهم مباراة القمة بين مجد الكروم ومكابي كرميئيل، وفي حال فوز مجد الكروم فسيتوج بطلا للدوري.

كلمات دلالية
المعارف: 17 مؤسسة تعليمية مغلقة و485 شخصا بالحجر الصحي