الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

الطيبة: فرع البريد سيبقى مغلقا حتى الإنتهاء من تركيب أدوات حماية

منى عرموش -
نُشر: 20/02/13 19:26,  حُتلن: 21:59

الناطقة الرسمية بلسان شركة بريد إسرائيل مايا أفيشاي:

في هذه المرحلة من الممكن أن يتلقى الجمهور من الوكالة المكاتيب المسجلة والرزم فقط كما أنه ومن أجل راحة المواطنين يمكن تلقي الخدمات البريدية الأخرى من فروع البريد القريبة مثل كوخاف بائير والطيرة وقلنسوة

الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

المحكمة أخلت سبيل أحد المشتبهين الى الإعتقال المنزلي بشروط مقيدة بينما أبقت على إعتقال المشتبه الآخر حتى يوم الخميس من الأسبوع الجاري لإستكمال التحقيق معه

ما زال بريد الطيبة مغلقا أمام تقديم الخدمات للمواطنين، وذلك بعد أن تعرض لعملية سطو مسلح في الأسبوع الماضي على يد شخصين ملثمين، الذين نجحوا بسرقة مبلغ بقيمة ما يقارب 400 ألف شيقل. وقد علقت إدارة البريد لافتة كتبوا عليها "حاليا الفرع يعمل فقط لتسليم المكاتيب المسجلة والرزم"، وهنالك حالة من التذمر والإستياء الشديد لدى السكان الذي يُجبرون للسفر الى بلدان أخرى لكي يتلقوا الخدمات البريدية، حيث طالبوا بإعادة العمل في البريد كالمعتاد، لكي يتخلص السكان من هذه المعاناة.


فرع البريد في الطيبة

وعقبت مايا أفيشاي، الناطقة الرسمية بلسان شركة بريد إسرائيل، قائلة: "في أعقاب عملية سطو خطير وقع في فرع البريد في مدينة الطيبة، والذي أسفر عن وقوع أضرار كبيرة للمبنى، إضطررنا الى إغلاق الوكالة، مع العلم بأننا نعمل وبشكل مكثف من أجل تصليح الأضرار وإضافة مواد حماية أخرى من أجل منع مثل هذه الحوادث في المستقبل". وتابعت قائلة: "حتى الإنتهاء من تركيب هذه المواد في الأيام القريبة، الوكالة ستكون مغلقة، وذلك بناء على التعليمات وبالتنسيق مع شرطة إسرائيل. مع الإشارة الى أنه في هذه المرحلة من الممكن أن يتلقى الجمهور من الوكالة المكاتيب المسجلة والرزم فقط، كما أنه ومن أجل راحة المواطنين يمكن تلقي الخدمات البريدية الأخرى من فروع البريد القريبة مثل كوخاف بائير والطيرة وقلنسوة".

تعقيب الشرطة
وعقبت الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري قائلة: "الشرطة تمكنت من إعتقال شخصين للإشتباه بتورطهما في عملية السطو على الفرع الشمالي للبريد في الطيبة. في البداية تم إعتقال شخصين وخضعا للتحقيق بشبهة المشاركة في السطو المسلح على البريد الذي وقع بعد ظهر يوم 10.02.2013. وبعد جولة من التحقيقات مع المشتبهين، مَثَل الإثنان أمام محكمة الصلح في كفار سابا للنظر في طلب الشرطة تمديد إعتقالهما، فكان القرار أن المحكمة أخلت سبيل أحدهما الى الإعتقال المنزلي بشروط مقيدة بينما أبقت على إعتقال المشتبه الآخر حتى يوم الخميس من الأسبوع الجاري لإستكمال التحقيق معه".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243219.35
BTC
0.52
CNY