الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:01

بويول يعتبر الميلان فريقه الثاني ويحذر من ستيفان الشعراوي ويشيد بميسي

كل العرب
نُشر: 20/02/13 09:38,  حُتلن: 14:02

كارلوس بويول مدافع فريق برشلونة:

سأكون سعيداً جداً بالإنضمام للميلان لكني تقدمت في العمر وأريد انهاء مسيرتي في برشلونة

ميلان لم يبدأ الموسم بشكل جيد بسبب بيعه لأبرز النجوم ولكن الآن هو في حالة جيدة أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة

بالنسبة لي ميسي هو أفضل لاعب شاهدته في تاريخ كرة القدم ولديه المزيد من الوقت ولا أعرف إلى أين سيصل في إنجازاته ولي الشرف باللعب معه في فريق واحد

نفى كارلوس بويول مدافع فريق برشلونة الأسباني فكرة تقضيل فريقه على ميلان الإيطالي وترشيحه لحسم التأهل، عشية صدام الفريقين اليوم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب سان سيرو معقل الروسينيري. وقال بويول خلال مؤتمر صحفي: "ميلان لديه لاعبين جيدين حقا، لقد قاموا ببناء مشروع جديد لأن الفريق تخلى عن لاعبين مهمين، أعتقد انهم يتطورون شيئا فشيئاً".


كارلوس بويول

وأضاف: "ميلان لم يبدأ الموسم بشكل جيد بسبب بيعه لأبرز النجوم، ولكن الآن هو في حالة جيدة، أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة". وعبر بويول عن حبه الشديد للروسينيري، معتبرا أن فريق ميلان بمثابة فريقه الثاني، متمنيا لهم الفوز في جميع المباريات، عدا مواجهات برشلونة. وأكد بويول بأنه سيكون سعيدا باللعب لصفوف الميلان قائلا: "سأكون سعيداً جداً بالإنضمام للميلان، لكني تقدمت في العمر، وأريد انهاء مسيرتي في برشلونة".

 ميسي هو أفضل لاعب
كما حذر بويول من خطورة مهاجم الفريق ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي مبينا أنه يعيش مرحلة رائعة، معتبره إضافة جيدة لخط  هجوم الميلان بجانب الإسباني بويان كركيتش لاعب البرسا السابق، وجيامباولو باتزيني. وأشاد بويول بزميله في الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلا: "بالنسبة لي ميسي هو أفضل لاعب شاهدته في تاريخ كرة القدم، ولديه المزيد من الوقت ولا أعرف إلى أين سيصل في إنجازاته، ولي الشرف باللعب معه في فريق واحد".

مقالات متعلقة

Got