الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

ارتياح في الإخاء الناصرة بعد تعيين زعفران مدربا: مصلحة الفريق فوق أي اعتبار

حجاج رحال -
نُشر: 18/02/13 19:47,  حُتلن: 22:25

أحمد الحلو مسؤول ملف رياضة كرة القدم في بلدية الناصرة:

زعفران مدرب مجرب ويعرف من أين تؤكل الكتف وهو المدرب الأنسب والأفضل لاعادة الثقة الى اللاعبين هذا حال كرة القدم ومصلحة الفريق فوق أي اعتبار

الاداري طه اسماعيل:

كنا على استعداد لدفع تضحيات مالية مقابل احداث هزة تنفع الفريق وهذا ما فعلناه دون تردد ونرى بزعفران المدرب الأكثر كفاءة لقيادة سفينة الفريق الى بر الأمان

عبّر أعضاء وأنصار فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة عن ارتياحهم بعد توقيع الادارة مع المدرب مومو زعفران حتى نهاية الموسم الحالي، بدلا من آفي سباغ. ويرى الكثيرون أن التعاقد مع زعفران سيصب في مصلحة الفريق، خاصة أنه دربه بنجاح في الماضي غير البعيد، علما أن البعض يعتقد أن مشكلة الاخاء لا تكمن في المدرب، بل في عطاء اللاعبين.



وقال أحمد الحلو مسؤول ملف رياضة كرة القدم في بلدية الناصرة:"زعفران مدرب مجرب ويعرف من أين تؤكل الكتف، وهو المدرب الأنسب والأفضل لاعادة الثقة الى اللاعبين. هذا حال كرة القدم ومصلحة الفريق فوق أي اعتبار". والجدير ذكره أن الادارة اتفقت مع سباغ على حصوله على أجره حتى نهاية الموسم، مقابل ترك منصبه، كما وتم سحب السيارة المستأجرة التي كانت بحوزته ليحصل عليها زعفران.

بر الأمان
وقال مدير عام الفريق المحامي فايز شرقاوي:"كنا مستعدين لفعل أي شيء مقابل مصلحة الفريق. نأمل أن نخرج الى طريق وعهد جديدين مع زعفران، لنؤمّن موقعا محترما للاخاء". وأضاف الاداري طه اسماعيل:"كنا على استعداد لدفع تضحيات مالية مقابل احداث هزة تنفع الفريق، وهذا ما فعلناه دون تردد، ونرى بزعفران المدرب الأكثر كفاءة لقيادة سفينة الفريق الى بر الأمان".
 

مقالات متعلقة