الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

إنييستا يعزز فرص رؤية راموس بقميص برشلونة: دائما ما كان يعجبني أدائه

كل العرب- تصوير:
نُشر: 18/02/13 10:03,  حُتلن: 19:51

أندريس إنييستا: 

لو أتيحت لي الفرصة لاختيار أحد لاعبي الريال لضمه إلى البرشا لاخترت راموس

دائما ما كان يعجبني أدائه إنه لاعب رائع أحب اللاعبين الذين يصنعون موهبتهم بأنفسهم ويطورون من مستواهم باستمرار

كشف نجم كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا أيقونة فريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم عن رغبته في انضمام زميله بالمنتخب ومدافع الغريم ريال مدريد سرجيو راموس إلى فريقه الكتالوني.

 

وأجرى إنييستا مقابلة للإذاعة الكتالونية أكد فيها: "لو أتيحت لي الفرصة لاختيار أحد لاعبي الريال لضمه إلى البرشا لاخترت راموس".

تصريحات مثيرة
وكرر إنييستا بذلك نفس الرغبة التي أفصح عنها زميله بدرو رودريغز قبل أيام، تعقيبا على التصريحات المثيرة للجدل لرئيس النادي ساندرو روسيل، والتي أعرب فيها عن إعجابه الشديد بأحد نجوم ريال مدريد، وتخطيطه للتعاقد معه دون الكشف عن اسمه. وقال صاحب هدف فوز الماتادور بمونديال 2010 عن راموس: "دائما ما كان يعجبني أدائه، إنه لاعب رائع، أحب اللاعبين الذين يصنعون موهبتهم بأنفسهم ويطورون من مستواهم باستمرار". كما أشاد إنييستا بالمستوى المبهر لإيسكو نجم ملقا وأفضل لاعب صاعد في أوروبا في العام الماضي.

صفقة نارية
ويبدو أن روسيل كان يقصد راموس بحديثه عن الصفقة النارية المرتقبة، حيث يسعى لإستغلال علاقته المتوترة بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وفقا للتسريبات الصحفية، التي أكدت أن القائد الثاني للميرينغي ربط مصيره والبقاء في النادي الملكي برحيل (المدرب الأوحد) نهاية الموسم. ويعاني برشلونة من ثغرة دفاعية واضحة مع تعدد إصابات القائد كارليس بويول وتذبذب مستوى جيرارد بيكيه والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، مما يكلف شباك الحارس فيكتور فالديس أهدافا بغستمرار رغم انتصارات البلاوغرانا المتوالية.

مقالات متعلقة

Got