الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

ميلان يطمح في مفاجأة نادي برشلونة بقيادة ليونيل ميسي بدون بالوتيللي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 18/02/13 09:30,  حُتلن: 22:14

المدافع فيليبي مكسيس:

إنه جيل جديد وهذا شيء جيد لأنهم لا يتمتعون بالخبرة لكنه يجلبون شيئا إضافيا للفريق ويستطيع ميلانو الإعتماد عليهم لأن هذا يعد مشروعا طويل الأمد

يستطيعون جلب الكثير من الأشياء للفريق هذا الجيل الجديد متحمس للغاية يطلبون أيضا المران كثيرا لأنهم في غاية الحماس وهذا يؤثر بشكل جيد في جميع أفراد الفريق

يعود بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم العام الماضي إلى البطولة بعد مشوار حزين في الشرق الأقصى بينما يلتقي إثنان من الخصوم القدامى مرة أخرى في مباريات ذهاب دور الستة عشر هذا الأسبوع.

 

وسيدخل ميلانو بطل أوروبا سبع مرات وبرشلونة اللذان التقيا في مرحلة المجموعات ودور الثمانية الموسم الماضي في مواجهة باستاد سان سيرو حيث سيكون الفريق الكتالوني بقيادة ليونيل ميسي مرشحا بقوة لتحقيق إنتصار آخر.

إشراك ماريو بالوتيلي
وستكون مباراة ميلانو ضد برشلونة هي الأبرز رغم أن الفريق الإيطالي لن يستطيع إشراك ماريو بالوتيلي الذي أحرز أربعة أهداف في ثلاث مباريات منذ انتقاله من مانشستر سيتي. ولا يحق للمهاجم المثير للجدل المشاركة في مباراة الأربعاء في استاد سان سيرو لأنه لعب مع فريقه الإنكليزي السابق في مرحلة المجموعات. كما فقد ميلانو المهاجم العملاق زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي الكسندر باتو المبتلى بالإصابات والمدافع تياغو سيلفا منذ الموسم الماضي ويلعب بدلا من ذلك بتشكيلة شابة في محاولة لإعادة الإتزان الى سجلاته المالية.

خبرة وأشياء جديدة
وقال المدافع فيليبي مكسيس لموقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم على الإنترنت: "إنه جيل جديد، وهذا شيء جيد لأنهم لا يتمتعون بالخبرة لكنه يجلبون شيئا إضافيا للفريق". وأضاف: "يستطيعون جلب الكثير من الأشياء للفريق، هذا الجيل الجديد متحمس للغاية يطلبون أيضا المران كثيرا لأنهم في غاية الحماس وهذا يؤثر بشكل جيد في جميع أفراد الفريق". وتابع: "يستطيع ميلانو الإعتماد عليهم لأن هذا يعد مشروعا طويل الأمد". ومع ذلك فإن توقع انتصارهم برشلونة ربما يكون كبيرا بالنسبة لميلانو الذي قدم عروضا سيئة في مرحلة المجموعات واحتل المركز الثاني في مجموعته وراء ملقة.

مقالات متعلقة

Got