الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

شاهدوا بالفيديو: مورينيو يُهين ليونيل ميسي بطريقة سيئة لم يسبق لها مثيل!

كل العرب
نُشر: 18/02/13 09:29,  حُتلن: 16:31

حسب ما ظهر في الفيديو:

تظهر الخادمة الخاصة بمورينيو وهي ترتدي قميص برشلونة وهو يحمل اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

في المقابل تحدثت بعض الصحف الإسبانية أن الفيديو عبارة عن إعلان لأحد الشركات المختصة بالمفروشات وأن من في الصورة هو شبيه مورينيو ليس مورينيو

نشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو وهو فيديو مسرب من منزله، وتظهر في الفيديو الخادمة الخاصة به، لكن المفاجأة بإرتداء الخادمة قميص برشلونة وهو يحمل اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لكن في المقابل، تحدثت بعض الصحف الإسبانية أن الفيديو عبارة عن إعلان لأحد الشركات المختصة بالمفروشات، وأن من في الصورة هو شبيه مورينيو ليس مورينيو. ويظهر شبيه مورينيو وهو يجري مكالمة هاتفية متجولاً في أرجاء منزله وقد إرتسمت عليه علامات الود قبل أن يبدأ بتحضير طعام الفطور وعصير البرتقال.

إرتداء قميص لميسي!إ
وفي مشهد لاحق يظهر وهو يتجول حاملاً صحيفة يومية داخل المنزل، قبل أن يلتفت لخادمته المنزلية المنهمكة في تحضير الطعام لبقية أفراد العائلة، وحين تدير ظهرها يتبين أنها ترتدي تحت مئزر المطبخ قميصاً "برشلونياً" يحمل رقم مهاجم الفريق ليونيل ميسي، وهو أمر دفع "شبيه مورينيو" للابتسام والتصفيق لها، ليبدو متسامحاً جداً بعكس ما "يُروَّج" له عن المدرب البرتغالي. وسعت الشركة من خلال هذه الطريقة المبتكرة والغريبة في الدعاية لمنتجاتها إلى إبراز الشخصية اللطيفة لمورينيو بفضل منزله الهادئ والجميل، والمزوّد بالأثاث الذي تبيعه الشركة في مختلف دول العالم.

مقالات متعلقة

Got