الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 02:02

رسالة تضامن جمهور هبوعيل ام الفحم

العرب
نُشر: 25/03/08 10:41

وصلت الى موقع العرب، رسالة من  جمهور هبوعيل ام الفحم يطلب نشر ما كتب.
موقع العرب يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:

"بتمنا من موقع العرب النشر

السلام عليكم

اولا: سمير عيسى ( أبا لؤي)
سمير نحن نتأسف لك على ما جرى من احداث في مباراة بيتار حيفا من الشتائم التي خرجت من نفر من الجمهور الذي لا يمثل فريقنا ومدينتا , سمير نريد منك أن تعلم ان جمهور الفريق يحبك ويحترمك ويشكرك على ما قدمته من انجازات لنا , سمير انت بطل وشجاع وأسد المدربين العرب واليهود في البلاد


 سمير عيسى

 ثانيا:عادل ألأديب (أبا كمال)
يا اخ عادل نحن نحترمك ونقدر ما فعلته من أجلنا لكن!!!!! لن نسمح ولن نسمح بأن يترك سمير عيسى الفريق , يا اخ عادل نحن الجمهور نريد منك أن تخبرنا بماذا فشل سمير عيسى , بالتأكيد لا يوجد سبب باختصار لأنه لم يفشل بل نجح نجاح كبير وعظيم , كسح جميع الفرق , ولا تنسى يا اخ عادل ماذا فعل سمير عيسى في ملعب نتانيا , فعل ما لم يفعله روني ليفي والشيع ليفي وغاي لوزن وغيرهم , هل شكرنا لسمير هو اقالته من التدريب هل هذا عمل اخلاقي بنظرك ..!!!!


عادل ألأديب

ونحن لم ننسى حديثك في اذاعة راديو اسرائيل العرب قلت : سمير عيسى مدرب قدير وسيبقى مواسم اخرى في ام الفحم وان احتاج دورات تعليمه في أوروبا سوف أذهب به الى أوروبا على حسابي الخاص , هكذا كان حديثك ,أين ذهب كل هذا الحديث !!!!!!



أنت تفعل بفريقنا مثل ما فعل المالك الروسي ابراهيمفيتش , تريد ان تقول لنا أنك السبب بصعود الفريق وليس سمير عيسى أي أنه من دونك لما صعد الفريق ونجح ونحن نقول لك سمير عيسى السبب الرئيسي في الصعود ولن نغير رأينا حتى لو ترك سمير عيسى الفريق لأنها الصراحه ..



يا اخ عادل تريد اقالته لأنه عربي؟
يا أخ عادل تريد اقالته لأنه نجح
  نحن نعرف من كان وراء كل الشتائم التي وجهة لسمير عيسى ليس الجمهور بل !!!!!!!!!
وشكرا لموقع العرب"

مقالات متعلقة