الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

الأرجنتيني ميسي يواصل وصايته على برشلونة ويصب غضبه على زميله تيو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 17/02/13 13:38,  حُتلن: 18:48

لا تعد تلك المرة الأولى التي يغضب فيها ميسي من تيو بسبب أسلوب لعبه الفردي كما أنها ليست سابقة لأفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الأخيرة

أظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غضبه من زميله الصاعد كريستيان تيو بسبب أنانيته المفرطة في الدقائق الأخيرة من مباراة برشلونة وغرناطة في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

 

وحقق البارسا فوزا بشق الأنفس بنتيجة 2-1 بفضل ثنائية ميسي، إلا أن الفريق الأندلسي صاحب الضيافة كان شديد الخطورة على مرمى فيكتور فالديز وكاد يدرك التعادل في الوقت القاتل.

تنشيط الهجوم
وحل تيو بديلا في الدقائق الأخيرة لتنشيط الهجوم، لكنه بدا جريئا على تحدي ميسي وإيجاد الفرص وإنهائها بنفسه بدلا من التمرير للـ"برغوث" الذي كان يريد قتل المباراة وتسجيل مزيد من الأهداف. فقد لاحت للجناح الشاب فرصتين في الدقيقتين 84 و85 حين اخترق من طرف الملعب ثم سدد نحو المرمى، في الوقت الذي انتظر فيه ميسي تمريرة منه دون جدوى، لتظهر عليه ملامح الغضب، ووفقا لصحيفة (ماركا) فإنه عاتب تيو على تلك الفعلة.

أسلوب لعب فردي
ولا تعد تلك المرة الأولى التي يغضب فيها ميسي من تيو بسبب أسلوب لعبه الفردي، كما أنها ليست سابقة لأفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الأخيرة، حيث دخل في خلاف شهير مع زميله المهاجم ديفيد فيا بسبب الواقعة نفسها. يذكر أن ميسي سجل في شباك غرناطة هدفه رقم 301 مع الفريق الكتالوني، كما عزز صدارته لهدافي الليغا برصيد 37 هدفا.

مقالات متعلقة

Got