الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان: ريكاردو مونتوليفو خليفة لأندريا بيرلو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 17/02/13 09:35,  حُتلن: 10:18

نائب بيرلسكوني في تصريحات للموقع الرسمي للميلان:

أتصور أن مباراة بارما الجمعة أوضحت مدى أن مونتوليفو لاعباً جيداً في هذه الفترة يؤدِ بأفضل ما عنده لقد وجدنا خليفة بيرلو في ميلان

علينا أن نتذكر كل الجهود التي فعلها بالوتيللي، لديه لمسات سحرية في الملعب تؤثر كثيراً في سير المباريات

أكد أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أنه يرى في النجم ريكاردو مونتوليفو خليفة لأندريا بيرلو الذي رحل منذ موسمين متجهاً إلى يوفنتوس، مشيراً إلى أن مونتوليفو لديه مقوّمات أن يكون نجماً كبيراً في المستقبل.

 
أدريانو غالياني

وانضم صاحب الـ28 عاماً إلى الروسونيري صيف الموسم الحالي قادماً من فيورنتينا في صفقة انتقال حر، ومنذ أول مباراة له وهو يشارك كأساسي في تشكيلة المدير الفني للميلان أليغري.

لمسات سحرية
وقال نائب بيرلسكوني في تصريحات للموقع الرسمي للميلان "أتصور أن مباراة بارما الجمعة أوضحت مدى أن مونتوليفو لاعباً جيداً، في هذه الفترة يؤدِ بأفضل ما عنده، لقد وجدنا خليفة بيرلو في ميلان". وأخذ غالياني في الثناء على النجم المنضم حديثاً للروسونيري ماريو بالوتيللي عقب مباراة بارما والتي انتهت بفوز ميلان بهدفين لهدف، حيث قال "علينا أن نتذكر كل الجهود التي فعلها بالوتيللي، لديه لمسات سحرية في الملعب تؤثر كثيراً في سير المباريات". وأختتم غالياني تصريحاته متحدثاً عن مباراة برشلونة في دوري الأبطال الأسبوع المقبل على ملعب السان سيرو "سيكون مشهداً رائعاً، سنلعب لأجل الفوز ولن نهاب البرسا".

مقالات متعلقة

Got