الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 15:02

فوز كبير لمكابي كفرقرع على فريق هبوعيل دبورية بهدفين مقابل هدف

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 16/02/13 20:00,  حُتلن: 22:08

محمد عواد يسجل هدف الفوز القرعاوي في الدقيقة الـ90 من ضربة جزاء 11 متر

ابراهيم كبها لاعب مكابي كفرقرع:

حققنا فوز كبير وحصدنا ثلاثة نقاط ثمينة في طريقنا لتعزيز مكانتنا في القسم العلوي من اللائحة

حقق فريق مكابي كفرقرع فوزا بيتيا كبيرا عصر اليوم السبت حين إستطاع أن يفوز على فريق هبوعيل دبورية في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في بلدة كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الـ20 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" .

الشوط الأول كان ضعيفا بين الفريقين والذي إنتهى بالتعادل الأبيض 0-0. أما أحداث الشوط الثاني كانت مغايرة تماما عن الشوط الأول حيث تميز الشوط الثاني باللعب الهجومي من قبل الفريقين في ظل إستمتاع الجماهير التي حضرت المباراة.

ادراك التعادل
هدف السبق في المباراة سجله الفريق الضيف هبوعيل اسكال عن طريق اللاعب محمد اكتيلات في الدقيقة الـ64 من المباراة، مما أدى الى حماس مضاعف للاعبي الفريق المحلي مكابي كفرقرع الذي أدرك التعادل في الدقيقة الـ75 من المباراة عن طريق اللاعب محمد كبها ليعلن النتيجة 1-1.

تحقيق الفوز
محمد عواد لاعب مكابي كفرقرع صنع المنقلب في نتيجة المباراة حين سجل هدف الفوز لفريقه مكابي كفرقرع 2-1 في الدقيقة الـ90 من ضربة جزاء 11 متر ليهدي فرقه فوز بيتي كبير وثلاثة نقاط ثمينه في طريق فريقه لتعزيز مكانته في القسم العلوي من لائحة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" . أما ابراهيم كبها لاعب مكابي كفرقرع فقد أعرب عن سعادته وفرحته لفوز فريقه مكابي كفرقرع مؤكدا الى أن هذا الفوز سيعزز من حظوظ فريق مكابي كفرقرع في المنافسة وبقوة في قمة دوري الدرجة الثانية، وقال ابراهيم كبها: "حققنا فوز كبير وحصدنا ثلاثة نقاط ثمينة في طريقنا لتعزيز مكانتنا في القسم العلوي من اللائحة". 

مقالات متعلقة