الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:01

أبراموفيتش يغلق الباب أمام عودة البرتغالي مورينيو إلى تشيلسي الانجليزي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 16/02/13 15:25,  حُتلن: 07:35

صحيفة "ديلي ميرور":

نادي تشيلسي الإنجليزي سيتجاهل التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو

أيام الإسباني رفائيل بنيتيز أصبحت معدودة في ستامفورد بريدج إلا أن إدارة تشيلسي يبدو أنها لن تحقق آمال جماهير البلوز في عودة مورينيو لقيادة الفريق

أبراموفيتش أسقط مورينيو من حساباته رغم أن العلاقات بينهما تحسنت إلى حد كبير بعد أن تعرضت لانتكاسة عقب الرحيل المفاجئ لمورينيو من تشيلسي عام 2007

قالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية إن نادي تشيلسي الإنجليزي سيتجاهل التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للبلوز والحالي لريال مدريد الإسباني. وأضافت بقولها في تقريرنشرته صباح اليوم السبت إن أيام الإسباني رفائيل بنيتيز المدير الفني للبلوز أصبحت معدودة في ستامفورد بريدج، إلا أن إدارة تشيلسي يبدو أنها لن تحقق آمال جماهير البلوز في عودة مورينيو لقيادة الفريق.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمالاجا الإسباني، والمدير الفني الإيطالي ليوفنتوس أنطونيو كونتي على رأس قائمة اختيارات مالك البلوز الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش. وأكدت "الديلي ميرور" أن أبراموفيتش أسقط مورينيو من حساباته رغم أن العلاقات بينهما تحسنت إلى حد كبير بعد أن تعرضت لانتكاسة عقب الرحيل المفاجئ لمورينيو من تشيلسي عام 2007 .

تدريب اليوفي
من جانبه قال كونتي، وهو أيضا هدف محتمل لريال مدريد لخلافة مورينيو، إن اهتمام البلوز والنادي الملكي أمر يسعده شخصيا، ويؤكد أن اختياره لتدريب اليوفي قبل عام ونصف يظهر أننا على الطريق الصحيح. وأشارت الديلي ميرور إلى أن الإيطالي فرانكو زولا ومواطنه دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد الإسباني من بين المرشحين لقيادة تشيلسي الموسم المقبل، خاصة إذا فشل البلوز في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

 
رومان أبراموفيتش

مقالات متعلقة

Got تشيلسي