الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

طه حسين الاعدادية في سخنين تتألق بطواقمها وتقطف جائزة التربية والتعليم

أمين بشير- مراسل
نُشر: 15/02/13 13:58,  حُتلن: 14:42

مفتش المدرسة الدكتور خالد عزايزة:

المدرسة تستحق هذه الجائزة لأن العمل الذي يقوم به الطواقم في هذه المدرسة هو مميز وينبع عن إنتماء وإلتفاف حول هدف رفع مستوى الطلاب وجعلهم مميزين

مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا:

قبل ثماني سنوات وضعنا نصب أعيننا في هذه المدرسة طاقم وإدارة بأن نحول المدرسة الى صرح ممتاز ومميز وذلك لإيماننا أن طلابنا لديهم القدرات للوصول الى أعلى المراتب

حصلت مدرسة طه حسين الاعدادية على جائزة التربية، والتعليم لعمل الطواقم في لواء الشمال حيث كانت الجائزة من نصيب طاقم العلوم والجغرافيا وذلك للعمل المتكاتف والدؤوب لرفع مستوى الطلاب العلمي. مديرة اللواء د. اورنا سمحون هاتفت مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا لإبلاغها وتهنئتها مع الطاقم، وأثنت على العمل المميز، والمتميز الذي يحدث داخل المدرسة ويدفع الطلاب الى أعلى المراتب.

 

مفتش المدرسة الدكتور خالد عزايزة بارك للطاقم ولأسرة المدرسة وقال:"لم يراودني أدنى شك بأن المدرسة تستحق هذه الجائزة لأن العمل الذي يقوم به الطواقم في هذه المدرسة هو مميز وينبع عن إنتماء وإلتفاف حول هدف رفع مستوى الطلاب وجعلهم مميزين في تحصيلهم العلمي ودمجهم في الحياة والمجتمع".

رفع مستوى الطلاب
مدير قسم المعارف نبيه أبو صالح هنأ الطواقم وأثنى على العمل الجبار الذي تقوم به إدارة المدرسة والطواقم والذي يساهم في رفع مستوى الطلاب وتميزهم في جميع المجالات. مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا عبرت عن إعتزازها وفخرها بجميع الطواقم بالمدرسة وقالت: "قبل ثماني سنوات وضعنا نصب أعيننا في هذه المدرسة طاقم وإدارة بأن نحول المدرسة الى صرح ممتاز ومميز، وذلك لإيماننا أن طلابنا لديهم القدرات للوصول الى أعلى المراتب، وذلك عن طريق تلبية إحتياجات كل طالب في جميع المجالات وبالذات المجال العلمي".

العمل الجماعي
للحصول على هذه الجائزة كانت هناك شروط منها العمل الجماعي والمبني حسب إستراتيجيات وخطط عمل مع تقييم وطرق تعليم بديلة وأهداف تتلاءم مع مستجدات العصر. هذه المعايير والمقاييس تنطبق على جميع الطواقم بالمدرسة وبالذات طاقم العلوم والجغرافيا، الذي يتميز بالعمل المشترك وبالتحدي أمام جميع المهام من البحث العلمي، والتجارب العلمية وخوض المسابقات القطرية والعمل مع الطلاب ما بعد ساعات الدوام وبأيام العطل. هذا العمل يعبر عن الإنتماء والإيمان بقدرات الطلاب وفتح الأبواب أمامهم على مصراعيها للإنخراط في الحياة العصرية المليئة بالتكنولوجيا والتطورات العلمية. فكل الشكر والعرفان لجميع الطواقم بالمدرسة وبالذات طاقم العلوم والجغرافيا على عملهم المعطاء والمستمر. وألف مبروك لجميع الطلاب الذين أبدعوا وتألقوا في جميع الأعمال العلمية وفازوا بالجوائز المحلية والقطرية ولنتذكر دائما أن شعارنا هو"معا نستطيع الوصول الى الأفضل والتميز".

مقالات متعلقة