الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

النجم الأرجنتيني والسفير الرياضي مارادونا يرزق بطفله الرابع دييغو فرناندو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 15/02/13 09:32,  حُتلن: 16:59

مارادونا هو جد لبنيامين من ابنته الثانية جيانينا ولاعب مانشستر سيتي الإنكليزي سيبرجيو أغويرو

مارادونا صاحب القميص السابق رقم 10 يقيم حالياً في دبي حيث يشغل منصب السفير الرياضي لدولة الإمارات بعدما تخلى عن تدريب الوصل عام 2012

أصبح النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا والسفير الرياضي لدولة الإمارات أبا للمرة الرابعة بعدما أنجبت زوجته فيرونيكا أوخيدا التي انفصل عنها، طفلاً أطلق عليه اسم دييغو فرناندو مارادونا كما أعلن محامي الوالدة خورخي أوروسيو للصحافيين أمس الخميس.

 
من اليسار: كلاوديا فيافان ودلما ومارادونا وجيانينا

وأكد أوروسيو في تصريح أدلى به أمام المستشفى «أن فرناندو ولد الأربعاء عند الساعة 23.57 (الخميس 02.57 ت غ) في دار التوليد الخاص في بوينس آيرس وهو يزن 3.2 كلغ. وكانت الولادة متوقعة في 15 آذار (مارس) المقبل، وهو يشبه مارادونا الأب من أنفه حتى أخمص قدميه».

مارادونا الجد
ودييغو فرناندو هو رابع ولد لمارادونا وهما بنتان الأولى تدعى دلما (25 عاماً) والثانية جيانينا (23 عاماً) رزق بهما من زوجته الأولى كلاوديا فيافان وابن يدعى دييغو جونيور (26 عاماً) ولد من علاقة غير شرعية مع فتاة إيطالية اسمها كلاوديا سيناغرا عندما كان لاعباً مع نابولي الإيطالي. ومارادونا هو أيضاً جد لبنيامين من ابنته الثانية جيانينا ولاعب مانشستر سيتي الإنكليزي سيبرجيو أغويرو. ويقيم مارادونا صاحب القميص السابق رقم 10 حالياً في دبي حيث يشغل منصب السفير الرياضي لدولة الإمارات، بعدما تخلى عن تدريب الوصل عام 2012.
 

مقالات متعلقة

Got