الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:01

تشيك حارس مرمى تشيلسي يواجه سبارتا براغ بإصبع مكسور

كل العرب- تصوير:
نُشر: 14/02/13 18:13,  حُتلن: 22:44

بيتر تشيك  أكد أن هذه الإصابة لن تمنعه من المشاركة كأساسي في اللقاء الذي يجمعه مع فريقه السابق سبارتا براغ التشيكي في دور الـ 32 من الدوري الأوروبي

كشف حارس مرمى تشيلسي الإنكليزي بيتر تشيك أنه تعرض لإصابة في مباراة فريقه التي جمعته مع نيوكاسل في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهي عبارة عن كسر في إصبعه بعد صدامه مع مدافعه غاري كاهيل.

 

مؤكداً في ذات السياق، أن هذه الإصابة لن تمنعه من المشاركة كأساسي في اللقاء الذي يجمعه مع فريقه السابق سبارتا براغ التشيكي في دور الـ 32 من الدوري الأوروبي، الذي يشارك بها تشيلسي بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته في دوري أبطال أوروبا خلف يوفنتوس وشاختار.

تحقيق لقب البطولة
ومن جهته رفض العملاق التشيكي أن تكون مشاركة فريقه في الدوري الأوروبي بمثابة عقاب لهم على إخفاقهم في دوري أبطال أوروبا، مضيفاً بأن الفوز بالبطولة سيكون إنجاز تاريخي للنادي بإضافة لقب أوروبي جديد إلى خزائنه. وسيكون تشيلسي على موعد مع التاريخ إن نجح بتحقيق لقب البطولة، ليكون بذلك خامس فريق أوروبي يحقق دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس الاتحاد الأوروبي في مسماها القديم على التوالي، بعد برشلونة، يوفنتوس، بايرن ميونيخ وأياكس أمستردام.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي