الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

حيفا:مدرسة الكرمة العلمية تتبنى مشروع العلاج بالتهريج

كل العرب
نُشر: 14/02/13 12:46,  حُتلن: 13:42

العلاج بالتهريج هو مشروع فريد وخاص جدا من حيث الأهداف والتطلعات المستقبلية إلى جانب أبعاده وانعكاساته الاجتماعية على الطلاب وعلى محيطهم

شاركت المجموعة الطلابية من المدرسة الرسمية النامية الكرمة، بمرافقة المهرج الطبي سرحان محاميد في الاحتفال التكريمي للشبيبة المتطوعة الذي جرى أمس الاربعاء، بمشاركة كل من مديرة لواء حيفا في وزارة التربية والتعليم راحيل متوكي، مدير دائرة الشبيبة في المجتمع العربي في وزارة التربية والتعليم جلال صفدي، رؤساء اقسام جهاز التربية والتعليم في بلدية حيفا. حيث قام مهرجو المدرسة بتقديم عرض تهريجي من خلال ورشة عمل لاقت إستحسان المشاركين.

الجدير بالذكر أن إدارة مدرسة الكرمة الرسمية العلمية النامية في مدينة حيفا، تبنت المشروع حول العلاج بالتهريج ينفذ بالتعاون مع جمعية (عمن) – " مدينة شبيبتها متطوعة "، وبإشراف المهرج الطبي سرحان محاميد. العلاج بالتهريج هو مشروع فريد وخاص جدا من حيث الأهداف والتطلعات المستقبلية إلى جانب أبعاده وانعكاساته الاجتماعية على الطلاب وعلى محيطهم ، فالحديث يدور حول تأهيل مجموعة طلاب ليتمكنوا من الانخراط في أطر مختلفة في محيطهم لمنحهم هذه الخدمة دون مقابل مادي ، لكن حتماً بمقابل معنوي كبير يعود بالفائدة عليهم.

مقالات متعلقة