الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 02:02

الشرطة تعلن إغلاق ملف التحقيق في شبهات تخاذل الإخاء الناصرة

حجاج رحّال -
نُشر: 13/02/13 20:34,  حُتلن: 08:42

المحامي احمد مصالحة:
تمخض الجبل فولد فأرًا بهذه الكلمات يمكننا أن نصف تصرفات الشرطة والجهات المسؤولة وها اليوم ظهر الحق فلم يكن هنالك أي تلاعب أو تخاذل ولن تقدم لائحة اتهام ومواد التحقيق باطلة!

فريق الاخاء الناصرة يدرس مقاضاة الدولة بعد براءة أحمد الحلو وحمودة علوش وسامح سرحان

محمد الحلو:
مبروك لنا وللوسط العربي، ما جرى كان زوبعة في فنجان
 
ان الاعلان عن اغلاق ملف التحقيق كاملًا وبشكل نهائي بحق شقيقي دب الفرحة بين الأهل والاصدقاء

شقيقي أحمد بريء فهو انسان محترم وأحد أعلام كرة القدم العربية في البلاد

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب مساء اليوم الأربعاء، ان وحدة الغش والخداع التابعة للشرطة قررت بشكل رسمي إغلاق ملف التحقيق في الشبهات التي نسبتها لفريق مكابي الإخاء الناصرة والمتعلقة بالتخاذل في المباراة المصيرية التي جمعته مع الفريق الشقيق أبناء اللد الموسم الماضي، والتي انتهت بالنتيجة 6-0.

 

وكانت الشرطة حينها قد اعتقلت كل من الإداري النصراوي احمد الحلو – مسؤول ملف الرياضة في بلدية الناصرة واللاعبين حمودة علوش وسامح سرحان، إلا انها عادت واطلق سراح اللاعبين لعدم وجود أدلة كافية تدينهما بالتلاعب بالنتيجة، ولاحقًا تم الإفراج عن الحلو دون اغلاق الملف ضده، في حين استكملت الشرطة التحقيق وإدعت انها تملك أدلة كافية لتقديم لائحة اتهام بحقه وإدانته، ما لم يحدث حتى اليوم لتعلن من جديد اغلاق ملف التحقيق كاملًا وعدم تقديم أية مواد للنيابة العامة.

المحامي أحمد مصالحة: تمخض الجبل فولد فأرًا
وفي حديث لموقع العرب وصيحفة كل العرب مع المحامي أحمد مصالحة الموكل من قبل بلدية الناصرة للدفاع عن المشتبهين وتمثيل فريق مكابي الإخاء الناصرة امام القضاء قال:"تمخض الجبل فولد فأرًا بهذه الكلمات يمكننا أن نصف تصرفات الشرطة والجهات المسؤولة وها اليوم ظهر الحق فلم يكن هنالك أي تلاعب أو تخاذل ولن تقدم لائحة اتهام ومواد التحقيق باطلة!". وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب من المحامي مصالحة أنه يدرس تقديم شكوى ضد الدولة، وذلك بعد صدور القرار.

مقاضاة الدولة
وقال أحمد مصالحة:"لست مفاجأ من القرار، فالشرطة اعتلت شجرة عالية ولم ينزلوا عنها، وقد نقاضي الدولة وكل شخص له شأن في التحقيق، فالموضوع قيد الدراسة، حيث سندرس الملف جيدا. أهنئ الفريق والأهل وكل شخص ساند أحمد الحلو والفريق".

مؤتمر صحفي
ومن المتوقع عقد جلسة طارئة في بلدية الناصرة، يوم الخميس، لدراسة الخطوات التي يجب اتباعها لمواصلة الموضوع والكشف عن الحقيقة، ومن المقرر أن يشارك فيها رئيس البلدية المهندس رامز جرايسي والقائم بأعماله علي سلام. وقد يعقب الجلسة مؤتمر صحفي للكشف عن الحقائق.

احمد الحلو: هناك من سيدفع الثمن والمذنب سيعاقب
وقال أحمد الحلو:"ظهرت الحقيقة الى الضوء. كل الموضوع مجرد زوبعة في فنجان وتلفيق التهم لأن المباراة كانت بين فريقين عربيين الناصرة واللد. هناك من أعطاهم معلومات خاطئة، واعتمدوا على تصريحات لأشخاص غير مسؤولين. لن نقف مكتوفي الأيدي، ومن الواضح أن هناك من سيدفع الثمن، والمذنب سيعاقب، ونترك ذلك لطاقم الدفاع".

علوش: كنا واثقين من براءتنا
وقال اللاعب حمودة علوش:"كنا واثقين من براءتنا وأن القضية مسألة وقت ليس أكثر حتى يغلق الملف. نشكر كل من وقف الى جانبنا وخاصة طاقم الدفاع. نفكّر مليا بالرد عليهم في المحكمة ضد كل شخص حاول تلطيخ سمعتنا".

سرحان: الحمد لله أننا بريئون وكنا واثقين ان التحقيقات ستنتهي هكذا
وقال اللاعب سامح سرحان:"الحمد لله أننا بريئون وكنا واثقين أن التحقيقات سدى لأننا لم نرتكب أية أخطاء، حاولوا تلفيق التهم الينا والايقاع بنا في المصيدة، لكنهم لم ينجحوا والحمد لله أن الحقيقة قد ظهرت".

محمد الحلو: مبروك لشقيقي ولفريق مكابي الاخاء الناصرة
اما محمد الحلو – شقيق أحمد الحلو فقال لموقع العرب:"نحمد الله على ظهور الحق، فقد زهق الباطل اليوم وبانت براءة شقيقنا احمد، نبارك له ولفريق مكابي الاخاء الناصرة وللوسط العربي اجمع ونحن جميعًا مسرورون لأجله".
وتابع الحلو الشقيق الأكبر لأحمد: "ما جرى كان زوبعة في فنجان. ان الاعلان عن اغلاق ملف التحقيق كاملًا وبشكل نهائي بحق شقيقي دب الفرحة بين الأهل والاصدقاء".
واضاف قائلًا:"ان شقيقي أحمد بريء براءة الذئب من دم يوسف فهو انسان محترم وأحد أعلام كرة القدم العربية في البلاد، كما انه لم يخطئ ولا يمكنه القيام بأعمال غير نزيهة وكل الشبهات التي نسبت اليه عارية عن الصحة، وعلى ما يبدو فإن هنالك من يضع على اجندته عرقلة مسيرته التي يشهد لها الجميع، خاصة وانه يخدم مدينة الناصرة والوسط العربي من كل قلبه، وهذا ما لم يرق لهم حيث حاولوا الحاق الضرر فيه عندما تركوه رهن الاعتقال لأيام طويلة ليكتشفوا لاحقًا انه بريء". وأضاف محمد الحلو لموقع العرب:"فساد كرة القدم الاسرائيلية هو فساد كبير ومنتشر حاولوا أن يبيضوا صفحتهم على حساب شقيقي احمد".

اطلاق سراح اداري اخاء الناصرة احمد الحلو بعد اعتقاله بشبهة التخاذل

اطلاق سراح اداري اخاء الناصرة احمد الحلو بعد اعتقاله بشبهة التخاذل

اطلاق سراح اداري اخاء الناصرة احمد الحلو بعد اعتقاله بشبهة التخاذل

اطلاق سراح اداري اخاء الناصرة احمد الحلو بعد اعتقاله بشبهة التخاذل
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
233792.29
BTC
0.52
CNY