جامعات / مدارسStudents

مباراة ودية بين المخلص ومكابي حيفا يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
مطر خفيف
18

راس الناقورة
مطر خفيف
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مباراة كرة قدم ودية تجمع بين طلاب المخلص ومكابي حيفا يافة الناصرة

ضمن الفعاليات التي تقوم بها مدرسة مكابي حيفا يافة الناصرة بكرة القدم، تم إستضافة مدرسة راهبات المخلص من مدينة الناصرة ضمن مباراة ودية لشجيع الطلاب للقدوم للملعب البلدي لتعلم أُسس كرة القدم والروح الرياضية. اللاعب إياد قط من مدرسة راهبات

مُركز مدرسة مكابي حيفا يافة الناصرة المدرب فارس مجلي :

هذه اللقاءات تقرب الطلاب من ممارسة الرياضة وهدف جمعية أولمبيك هو تربوي وأخلاقي ورياضي وأدعو كل المدارس الحضور والمشاركة بمثل هذه الفعاليات لتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة

 


ضمن الفعاليات التي تقوم بها مدرسة مكابي حيفا يافة الناصرة بكرة القدم، تم إستضافة مدرسة راهبات المخلص من مدينة الناصرة ضمن مباراة ودية لشجيع الطلاب للقدوم للملعب البلدي لتعلم أُسس كرة القدم والروح الرياضية. اللاعب إياد قط من مدرسة راهبات المخلص في مدينة الناصرة أشرف على تدريب الفرق.


 
وتحدث مُركز مدرسة مكابي حيفا يافة الناصرة المدرب فارس مجلي على" أهمية هذه اللقاءات التي تقرب الطلاب على ممارسة الرياضة، وهدف جمعية أولمبيك هو تربوي وأخلاقي ورياضي، وأدعوا كل المدارس الحضور والمشاركة بمثل هذه الفعاليات لتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة".
يذكر أن فريق مدرسة مكابي حيفا يافة الناصرة لكرة القدم يتألف من المدربين: فارس مجلي، سمير سراحنة، رمزي قط، يوسف فران، أحمد يزبك وميسم مزاوي. 

كلمات دلالية
كورونا في الوطن العربي| تسجيل أول إصابة باليمن