الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

نضال عاقلة يوافق على تدريب هبوعيل البعينة الى جانب هبوعيل كفركنا

حجاج رحال -
نُشر: 12/02/13 13:56,  حُتلن: 17:50

 نضال عاقلة:

الاتفاق مع البعينة بمباركة الادارة الكناوية ويعز عليّ الفريقين كثيراً وأتمنى النجاح معهما

لو طلبوا مني في البعينة تدريب الفريق قبل شهرين حينما تسلمت تدريبات الكناويين لما وافقت

وافق المدرب النصراوي نضال عاقلة على تدريب فريق الدرجة الثالثة هبوعيل البعينة، الى جانب بقائه مدربا لفريق الدرجة الأولى هبوعيل كفركنا. وجاء التوجه الى نضال عاقلة، الذي درب البعينة في الموسم الماضي، بعد اقالة المدرب كوبي دنينو، حيث لم يجمع فريق البعينة سوى نقطة يتيمة في المباريات الثلاث الأخيرة، ورغم أن الفريق ما زال في صدارة لائحة منطقة الجليل الأعلى، لكن فارق نقاطه عن أقرب مطارديه فريق بيتار كفركنا تقلص الى 5 نقاط فقط.


نضال عاقلة


وقال نضال عاقلة: "تم الاتفاق مع البعينة بمباركة الادارة الكناوية، ويعز عليّ الفريقين كثيرا، وأتمنى النجاح معهما. لو طلبوا مني في البعينة تدريب الفريق قبل شهرين حينما تسلمت تدريبات الكناويين لما وافقت. أما الآن فأوضاع الكناويين أفضل ولذلك وافقت على مساعدة البعينة أيضا. لا يوجد تضارب في مواعيد التدريبات والمباريات، فتدريبات الكناويين في ساعات العصر وتدريبات البعينة في المساء".

طبيعة العمل
وأشار نضال عاقلة الى أن أمنون راز رئيس رابطة المدربين تحدث معه، وسأله حول طبيعة عمله مع الفريقين، وأعلمه راز أه ليس هناك أي قانون يمنع المدرب التدريب في فريقين في نفس الآن، علما أن نضال عاقلة نفسه طلب من ادارة البعينة ابقاء كوبي دنينو مدربا وأن يكون هو مديرا فنيا له.

مقالات متعلقة