الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

عرض مسرحية الفيسبوك لطلاب مدرسة فاروق شخيدم في عسفيا

سليمان حلبي -
نُشر: 11/02/13 11:25,  حُتلن: 11:29

المسرحية هي بمبادرة من أمينة المكتبة العامة نورا أبو ركن، التي تحدثت أمام الطلاب عن أهمية المكتبة، وحثت الطلاب على زيارة المكتبة للاستفادة من مواردها وقضاء أوقات ممتعة 

تمّ عرض مسرحية " الفيسبوك" لطلاب مدرسة فاروق شخيدم في عسفيا بهدف تشجيع الطلاب لمطالعة الكتب وزيارة المكتبة العامة، والتخفيف من الابحار عبر شبكة الانترنت. من خلال المسرحية تمّ التطرّق لأخطار الابحار عبر شبكة الانترنت، مثل الانقطاع عن علاقات الصداقة الحقيقية، والمقاطعة الاجتماعية والاساءة للآخرين عبر الانترنت.



المسرحية هي بمبادرة من أمينة المكتبة العامة نورا أبو ركن، التي تحدثت أمام الطلاب عن أهمية المكتبة، وحثت الطلاب على زيارة المكتبة للاستفادة من مواردها وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة في المكتبة بدلا" من الابحار لساعات طويلة في شبكة الانترنت. والمدرسة بدورها تشجّع الأهالي الكرام أن يزورا المكتبة برفقة أبنائهم، وتشجيعهم على القراءة، حيث أن المكتبة العامة تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوّعة من الكتب التي تلائم جميع الأعمار والأذواق. الجدير ذكره ان المسرحية بتمويل من سلّة الثقافة للمجلس المحلي عسفيا وهي من ضمن برنامج المدرسة لفعاليات أسبوع الانترنت الآمن.

 

مقالات متعلقة