الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:02

سامبدوريا يعمق جراح ضيفه روما بثلاثية في الدوري الإيطالي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 10/02/13 20:35,  حُتلن: 21:05

هي الخسارة الثالثة لروما مقابل 3 تعادلات في المراحل الست الاخيرة, ويعود آخر فوز له الى 22 كانون الاول/ديسمبر حين هزم ميلان في عقر داره 4-2

عمق سمبدوريا جراح ضيفه روما بفوزه عليه 3-1 اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي والتي ستختم الليلة بلقاء الإنتر وكييفو. 


 


وهي الخسارة الثالثة لروما مقابل 3 تعادلات في المراحل الست الاخيرة, ويعود آخر فوز له الى 22 كانون الاول/ديسمبر حين هزم ميلان في عقر داره 4-2.وافتتح البارغوياني مارسيلو استيغاريبيا التسجيل لاصحاب الارض بعدما تلقى كرة من جانلوكا سانسوني في الجهة اليسرى من منطقة فريق العاصمة تابعها بيسراه على يمين الحارس الهولندي مارتن ستيكيلنبرغ (56). وعزز سانسوني تقدم الفريق المحلي بالهدف الثاني من ركلة حرة (73) قبل ان يقلص الارجنتيني اريك لاميلا الفارق من مجهود فردي (75). واضاف ماورو ايكاردي الهدف الثالث لسمبدوريا من ضربة رأس اثر ركنية نفذها سانسوني, محور عمليات فريقه ودينامو اللقاء, (77).وخطف اودينيزي فوزا مهما على ضيفه تورينو 1-صفر نقله الى المركز التاسع بفضل الارجنتيني روبرتو مكسيميليانو بيريرا الذي استفاد من كرة ارتدت من تسديدة قوية لزميله انطونيو دي ناتلي من خارج المنطقة تابعها بيسراه في شباك الحارس البلجيكي جان فرانسوا جيليه (7).وتعادل بولونيا مع سيينا 1-1. وتقدم سيينا عبر النيجيري اينوسنت ايميغارا بعد تمريرة من اليسيو سيستو (33), ورد بولونيا بالتعادل عن طريق اليوناني بابنيوتيس كوني اثر كرة نفذها اليساندرو ديامانتي من ركلة حرة.
وتعادل باليرمو مع ضيفه بيسكارا الوافد الجديد 1-1. وكان الضيف سباقا الى التسجيل من راسية الايسلندي بيركير بيارناسون (73), وادرك باليرمو التعادل عن طريق دييغو فابريني بمساندة من الارجنتيني ايزيكييل مونيوز (80).وتعادل سلبا بارما مع جنوى, واتالانتا مع كاتانيا. 

مقالات متعلقة

Got