الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

رافييل بينيتيز: لامبارد رائع بكل المقاييس.. وعودة هازارد أفادتنا كثيرًا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 10/02/13 15:21,  حُتلن: 22:27

رافييل بينيتيز:

لامبارد رائع بكل المقاييس في الشهرين الماضيين أحرز ثمانية أو تسعة أهداف وهذا ما جعلني شخصيًا راض عمّا يقدم

لامبارد جاهز للعب في أي وقت أتمنى أن يحرز عشرين هدفا ليكسر الرقم القياسي سأكون سعيدًا حقً

أشاد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي، رافييل بينيتيز، بالنجم فرانك لامبارد نجم الفريق، إبان الأداء المميز الذي ظهر به في مواجهة فريقه أمام ويغان أتلتيك والتي انتهت بفوز البلوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في البريميرليغ.

 

وقال مدرب انترميلان السابق في تصريحات عقب المباراة: "لامبارد رائع بكل المقاييس، في الشهرين الماضيين أحرز ثمانية أو تسعة أهداف، وهذا ما جعلني شخصيًا راض عمّا يقدم، لامبارد جاهز للعب في أي وقت، أتمنى أن يحرز عشرين هدفا ليكسر الرقم القياسي، سأكون سعيدًا حقًا".

إجراء محاورات
وينتهي عقد نجم المنتخب الإنكليزي مع تشيلسي مع نهاية هذا العام، وكان معروفًا أن إبراموفيتش مالك البلوز لا يريد التجديد للاعب، إلا أن بعد أدائه الفترة الأخيرة بدأ في اجراء محاورات معه لكسب توقعيه لموسم آخر. وتحدث بينيتيز عن مباراة اليوم وعن أداء فريقه، قائلًا: "أثرت عودة هازارد علينا بالإيجاب، إمكانية استخدام أكثر من لاعب وتواجد دكة بدلاء قوية أمر رائع حقًا، فحينما تقوم بعمل تبديلات وانزال لاعبين جيدين سيتضح تأثيرهم كما حدث اليوم."

أهداف وتسديدة رائعة
تقدم البرازيلي راميريس بهدف لتشيلسي في الدقيقة 23 بتسديدة رائعة بعدما تلقى تمريرة متميزة من زميله الإسباني فرناندو توريس. وتكفل النجم البلجيكي الصاعد ادين هازارد بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 56 بعد مرر غاري كاهيل الكرة إلى سيزار ازبيليكويتا الذي مرر بدوره إلى هازارد ليسدد بهدوء إلى داخل الشباك. وأحرز فرانك لامبارد الهدف الثالث لتشيلسي قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء ليحرز الهدف الـ11 له في الموسم الحالي. وفي الوقت بدل الضائع أحرز ماركو مارين هدفا رائعا للبلوز بعد أقل من دقيقة من مشاركته بدلا من ادين هازارد. وبعد دقيقتين فقط رد شون مالوني بهدف لويغان بتسديدة في الزاوية الضيقة بعدما استغل خروج بيتر تشيك حارس تشيلسي من مرماه قليلا.

مقالات متعلقة

Got