الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

مانشستر يونايتد يسعى لضم قلب دفاع المنتخب الأرجنتيني وبنفيكا جاراي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 09/02/13 16:46,  حُتلن: 21:47

الشياطين الحمر مهتمين بجاراي والمدير الفني للفريق أليكس فيرجسون أرسل مندوبين عنه لمتابعة تطور لاعب ريال مدريد السابق سواء في مبارياته مع بنفيكا أو المنتخب الأرجنتيني ذكرت تقارير إخبارية اليوم السبت أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يتابع قلب دفاع المنتخب الأرجنتيني وفريق بنفيكا البرتغالي، إزيكيل جاراي، لضمه الموسم المقبِل.

 

وأشارت صحيفة (أو جوجو) البرتغالية على موقعها الإلكتروني إلى إن الشياطين الحمر مهتمين بجاراي، وأن المدير الفني للفريق أليكس فيرجسون أرسل مندوبين عنه لمتابعة تطور لاعب ريال مدريد السابق سواء في مبارياته مع بنفيكا أو المنتخب الأرجنتيني.

ضم جاراي
ويبدو أن فيرجسون يفكر في جاراي (26 عاما) ليكون بديلا لريو فرديناند (34 عاما) الذي يبدو في خريف مشواره الكروي. وكان جاراي قد انتقل لبنفيكا في صيف عام 2011 قادما من ريال مدريد مقابل ما يزيد عن خمسة ملايين يورو، ومن وقتها تحول إلى أحد أعمدة الفريق البرتغالي. ويستمر عقد جاراي، لاعب نيويلز أولد بويز وراسينج السابق، مع بنفكيا حتى 2015، مع شرط جزائي بقيمة 20 مليون يورو لإنهاء التعاقد. وذكرت (أو جوجو) أن بنفيكا لن يدخل في مفاوضات إذا ما أراد أحد الأندية الأوروبية الكبرى المهتمة ضم جاراي، ما سيجبرها على سداد قيمة الشرط الجزائي.

مقالات متعلقة

Got مانشستر