الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

عزيزي السرطان: الحماسة تعود الى ديارك وجو من الألفة والعاطفة يسود حياتك

كل العرب
نُشر: 09/02/13 12:31,  حُتلن: 21:56

من المتوقّع أن تعود المياه الى مجاريها الطبيعية بعد عواصف الشهر الماضي هكذا تقول جاكلين عقيقي

كانت بداية العام مضطربة لكن هذا لا يعني أن الأمور ستسير على المنوال نفسه، بل بالعكس تمامًا

أرباح وثقة
لا شك في أن الحماسة بدأت تعود الى ديارك وتلمس التحولات الايجابية. تستعيد هدوءك تدريجياً وتنتقل الى مرحلة أكثر صفاءً وهناءً وإيجابية. تبادر الى توسيع دائرة تحركاتك. فبقدر استعدادك وجهوزيتك للانطلاق تحصد وتجني من أرباح وثقة. أنت مولود قادر على التكيّف مع مختلف الظروف. تشعر هذا الشهر بغياب الضغوط وبالتالي تفرح لانعتاقكك من القيود التي منعت تقدّمك النشيط في الشهر الماضي. في شهر شبط تقول جاكلين عقيقي بأنك ستتحرّر من الأفكار السود والنفسية المضطربة وتبدأ بالعمل على تحقيق الأهداف المرسومة لهذا الشهر وربما للفصل أو للعام، من يدري؟ في مطلق الاحوال تكون الأجواء مناسبة للقيام بجهود كبيرة، ولن يخذلك الحظ أيّها السرطان العزيز شرط التحرّك بعزيمة وشجاعة وتخطيط سابق. لن تواجه هذا الشهر منافسًا قويًّا ولن تتعثّر مساعيك الدؤوب. لذلك ثابر ولا تتوقّف طويلاّ عند المطبّات.


صورة توضيحية

مهنياً
إنسَ ما حصل الشهر الماضي ولا تدع الأمر يسيطر على قراراتك. كانت بداية العام مضطربة، لكن هذا لا يعني أن الأمور ستسير على المنوال نفسه، بل بالعكس تمامًا. بإنتظارك شهر إيجابي تدافع فيه عن مصالحك بنجاح وتترك خلاله أفضل الانطباعات. تزدهر نشاطاتك وتكثر مواعيدك وتزداد أسهم شعبيّتك. إنّه شهر مثالي لرفع المعنويات ولدعم المشاريع ولاتخاذ القرارات.
وتقول جاكلين عقيقي بأن النجاحات ستتلاحق ولا سيّما في أكثر الأيّام حظًّا. لا تضيّع عليك الفرص، بل ارتبط بالمواعيد خلالها. فاوض وساوم ولا بأس في تقديم بعض التنازلات إذا مسّت الحاجة. قد تلاحظ تعبًا خلال أقل الأيّام حظًّا لكن لا مبرر للشعور بالاحباط. لا تجازف عندما تشعر بعبء الضغوط، بل استرح وانتظر زوال المتاعب. ممّا لا شك فيه إنّه شهر لطيف معك. فهو يراعي ظروفك ويقدّم لك العون والتجاوب وخصوصاً في الاسبوع الأخير، حيث ستشعر أنك مطمئن إلى اتخاذ المبادرات والتقدّم خطوات كبيرة. وأعتبر 25 و26 أفضل أيام الشهر وأكثرها حظًّا.
زُحل يعزز الحيوية والنشاط لدى مواليد 3 و4 تموز(يوليو).
المرّيخ يحذر من بعض المتاعب خلال السفر وخلال المؤتمرات النقاشات.
اورانوس يحذّر مواليد 27 الى 30 حزيران(يونيو) من ضغوط مهنية او اجتماعية او عائلية.
الأيام الأكثر حظًّا: مساء 2 و3 و4 و11 و12 ومساء 20 و21 و22.
الأيام الأقل حظًّا: 1 وصباح 2 و7 و8 و13 و14 و18 و19 و27 و28

عاطفياً
من المتوقّع أن تعود المياه الى مجاريها الطبيعية بعد عواصف الشهر الماضي هكذا تقول جاكلين عقيقي . ومن المنتظر أن ترتفع المعنويات لتشحن العواطف ولتغذّي القلوب بالحب والحنان. إنه شهر عاطفي ومفيد للتوصل الى حلول نهائية، ومناسب للعمل على تعزيز الروابط وتقويتها كي تصمد في وجه الرياح السنوية العابرة. يكون شهرًا هادئًا وخاليًا من المشاحنات والجدالات المسيئة، بل قد يسود جوّ من الألفة والتعاطف معظم الأيّام وخصوصاً في الأسبوع الأخير، حيث تستطيع التطرّق الى المواضيع المهمّة والنقاط التي تزعجك. بإستطاعتك تطوير العلاقة وتنقيتها من الشوائب. أنصح لك تجنّب النقاش منعاً لحصول تراجع أو خلل في مجرى الامور. أوقات جميلة تمضيها الى جانب الحبيب ولا سيّما بتاريخ 25 و26. أمّا إذا كنت عازبًا فإنّه شهر الرومانسية والمبادرة. أخرج للقاء الناس لعلك تلتقي شريك العمر.
 

مقالات متعلقة