الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

حظ برج الثور: تبدو سريع الانفعال وتهدّد طباعك الصعبة وعنادك الصارخ بعض علاقاتك

كل العرب
نُشر: 09/02/13 12:30,  حُتلن: 07:29

تعاكسك الكواكب هذا الشهر وتعرقل بعض شؤونك ولا سيّما في أقل الأيام حظّا

إذا كنت عاقلاً وتهتم بعلاقاتك جيدًا فإنّني انصح لك بالتروّي وضبط النفس كليًّا لئلا تكسب عداوة المسؤولين الزملاء او المنافسين

الظروف ليست مستحيلة
تعاكسك الكواكب هذا الشهر وتعرقل بعض شؤونك ولا سيّما في أقل الأيام حظّا. وتقول خبيرة الأبراج والفلك جاكلين عقيقي بأنك قد تفتقر الى السلام هذا الشهر والى الهدوء والانسجام في محيطك. تبدو سريع الانفعال وتستاء من أقرب الناس إليك. تكون معظم الأحيان شديد الحساسية ومرهفًا فتتأثر بكلّ ما يقال او يوجّه اليك من ملاحظات. كما قد تتحمّل بعض الضغوط خارج محيطك المعتاد، لكنك لا تتردّد في صبّ نار غضبك على المقرّبين منك. إذًا، كما ترى تكون الفترة الأولى والممتدة حتّى تاريخ 18 شديدة الحرارة والانفعال. مشاكسة ومُعرقلة لبعض المشاريع والتوقّعات. وعليك بالتالي أيّها الثور حماية علاقاتك وعواطفك من التراجع، وعدم الاساءة الى أحبّائك وكل من يحيط بك. حاول ان تكون منطقيًّا ومعتدلاً في تصرفاتك واعتقاداتك كي يمرّ هذا الشهر بسلام. حذار الخلافات في الأيام السلبية لأنها متوترة وقد تحمل إليك مشاكل وتحديات صعبة. راعِ وضعك الصحّي وخفّف عنك الضغوط والهموم. من الأفضل اللجوء والعودة الى الروتين اليومي والتقيّد به متحاشياً الأعمال والمهل الاضافية. أنت لا تستطيع تحمّل الكثير من الأعباء هذا الشهر وتحديدًا حتى تاريخ 18.!


صورة توضيحية

مهنياً
تهدّد طباعك الصعبة وعنادك الصارخ بعض العلاقات في محيطك. مواجهة المسؤولين في أقل الأيام حظاً غير مقبولة على الإطلاق ولا أنصح لك بها. إذا كنت تود الدفاع عن مصالحك ولست آبهاً لما قد تخلفه المواجهة، فهيّا أنت تتمتّع بطاقة سلبية وبمقدورك تحطيم أي علاقة نهائياً. أمّا إذا كنت عاقلاً وتهتم بعلاقاتك جيدًا، فإنّني انصح لك بالتروّي وضبط النفس كليًّا لئلا تكسب عداوة المسؤولين الزملاء او المنافسين. اضبط غضبك واظهر الطاقة ولو كانت مصطنعة ريثما تختفي هذه الغيمة هكذا تنصحك جاكلين عقيقي . ولا تستغرب حصول بعض المواجهات العابرة بينك وبين الآخرين، ولا تفاجأ بنفورهم وابتعادهم عنك هذه الفترة. أنصح لك تحليل ما يحصل واللجوء الى الأصدقاء الأوفياء او الأحبّاء بحثًا عن النصيحة والمواساة. المفاوضات خلال الأسابيع الثلاثة الأولى قد تحمل بعض التوتّرات. تمهل اذا استطعت حتى الأسبوع الأخير.
زُحل يعرقل مساعي مواليد 1 و2 أيار(مايو) ويهدّد بعض الروابط بالفشل.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 ومساء 15 و16 و17 و25 و26 و27.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و4 و9 و10 و13 و14 وصباح 15 و23 و24 .

عاطفياً
تبدو متطلباً يا عزيزي وثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك خلال أقل الأيام حظاً. أنصح لك عدم إلقاء اللوم على الحبيب عشوائياً، بل العمل على إيجاد قواسم مشتركة جمعتكما في البداية، وغضّ الطرف عن الشوائب والخلافات التي تثير النزاعات. من جهةٍ ثانية باستطاعتك ايجاد الحلول والتسويات بصورة اسرع وأجدى خلال أكثر الأيام حظًّا. فكن ذكيًّا واختر الأفضل لك. وتقول جاكلين عقيقي بأنه مهما كثرت المصاعب فإنّ الصبر والحكمة اللذين تتمتّع بهما يا عزيزي ينقذانك فلا تيأس. كما ترى، إنّه شهر غير ملائم لبدء علاقة جديدة لأن الأجواء الفلكية لا تدعمها. يتطلّب منك الشهر الحذر الشديد في التعامل مع الحبيب، فلا تعرّض علاقتك للخطر. كُن لطيفًا عندما تشعر بموجة العدائية، ولا تدع الابتسامة تفارق فمك. من الضروري جدًّا عدم صبّ نار الغضب على الأحبّاء، فكن واعيًا للأمر.

مقالات متعلقة