رياضة وشبابSports

خسارة لهبوعيل سخنين أمام عرابة بالنتيجة 5-1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ديربي البطوف بين ابناء عرابة وهبوعيل سخنين ينتهي بخسارة الأخير 5-1

فريق ابناء عرابة ورغم طرد لاعب من فريقه نجح في الدقيقة (80) من تسجيل الهدف الثالث من قبل اللاعب ايمن شلاعطة وسط خيبة امل في صفوف الفريق السخنيني


نجح النادي الرياضي ابناء عرابة  بإلحاق هزيمة كبيرة بفريق هبوعيل سخنين من قاع لائحة الدرجة الثانية بعد أن فاز عليه بالنتيجة (5-1) وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 19 من دوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (أ)، حيث جرت على ملعب الدوحة.

إفتتح التسجيل اللاعب العرابي سمير عاصلة حين نجح بإعلان تقدم الفريق العرابي في الدقيقة الـ 13 ، وحتى نهاية الشوط الاول حاول الفريق المحلي من سخنين ادراك التعادل ولكن بغياب 5 لاعبين عن التشكيلة الاساسية للفريق السخنيني لم ينجح الفريق من ذلك لينتهي الشوط الاول بتقدم ابناء عرابة (1-0) .

نقص عددي
الشوط الثاني بادر فريق هبوعيل سخنين في خوض الهجمات بإتجاه مرمى ابناء عرابة في محاولة منه لإدراك التعادل لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حيث سدد عدي دراوشة في الدقيقة (48) كرة من زاوية صعبة في شباك هبوعيل سخنين ليعلن (2-0) لأبناء عرابه. وفي الدقيقة (76 )أبعد حكم المباراة لاعب الاخوة عرابة علي نعمة بالبطاقة الحمراء ليبقى فريق ابناء عرابه يلعب بعشرة لاعبين وهذا النقص العددي لم يستغله الفريق السخنيني .
تقدم عرابة المستمر
فريق ابناء عرابة ورغم طرد لاعب من فريقه نجح في الدقيقة (80) من تسجيل الهدف الثالث من قبل اللاعب ايمن شلاعطة وسط خيبة امل في صفوف الفريق السخنيني . ولم يقف الحال عند هذه النتيجة ففي الدقيقة (88) هز مهاجم ابناء عرابه السخنيني شباك هبوعيل سخنين ولتصبح النتيجه (4-0) لعرابة. وفي الدقيقة (89) كمال ابو صالح لاعب هبوعيل سخنين سجل هدف فريقه اليتيم ليعلن (4-1) لعرابة . وهذا الحال لم يرق للفريق العرابي ورد الصاع صاعين بعد أن احتسب حكم المباراة ضربة جزاء (11م) لصالحه تصدى لضربة اللاعب عدي دراوشة ويغرز المسمار الخامس في نعش فريق هبوعيل سخنين لتنتهي المباراة بفوز أبناء عرابة على هبوعيل سخنين بالنتيجه (5-1).

كلمات دلالية