الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

توزيع منح على الطلاب الجامعيين وتكريم حملة شهادة الطب في أبو سنان

أمين بشير- مراسل
نُشر: 06/02/13 14:16,  حُتلن: 17:18

الشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية في البلاد تحدث عن اهمية العلم وفضله

قامت لجنة الزكاة المحلية في قرية أبوسنان هذا الاسبوع بتوزيع 117 منحة دراسية بقيمة 81900 شيكل مقدمة من لجنة الزكاة المحلية في أبوسنان. افتتح الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الأخ ياسر ناطور.



ومن ثم كانت كلمة مميزة لمسؤول الحركة والدعوة الاسلامية في أبوسنان الشيخ تيسير خالدي حيث اجمل بكلمته عن اهمية العلم ودور الحركة الاسلامية وفعاليتها وجهازيتها تجاه طالب العلم والتعلم الذي يهدف الى خوض التجارب والتعلم والازدهار والرقي الاجتماعي لشخصية الجامعي.

أهمية العلم
ومن ثم تم تكريم ثلاثة خريجين للطب وهم : الدكتور أسكندر مصلح ، والدكتور أياد صنوبر ، والدكتور هيثم بيتم ، وأيضا تم تكريم المربية الفاضلة نجلاء طربية لخروجها للتقاعد. وكان مسك الختام كلمة مكللة بعبق الريحان للشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية في البلاد وتميزت كلمته بالحضور المشرق المهيب الذي زرع وترك اثرا طيبا ايمانيا لامعا داخل كل شخص ، حيث تحدث عن اهمية العلم وفضله وثناء رسوله صلى الله عليه وسلم ، وعن أن العلم والإيمان لا يفترقان ، حيث يجب تغذية الروح بالإيمان والروحانيات ، بينما يجب تغذية العقول بالعلم . وفي نهاية الاحتفال تم توزيع المنح على الطلاب الجامعيين متمنين لهم بالنجاح والعطاء والازدهار في علمهم وحياتهم العلمية والعملية.

مقالات متعلقة