الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

لجنة الآباء في ابتدائية الزهراء في الطيبة تستنكر وجود الاسلحة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 06/02/13 09:51,  حُتلن: 11:33

رئيس لجنة اولياء امور الطلاب رأفت عازم:

 سنرسل رسائل شديدة اللهجة للمسؤولين المختصين بذلك ولن نسكت على اهمال المدرسة والطلاب

خلال البحث تم العثور على قطع سلاح مدفونة تحت احد الصفوف التعليمية وهو عبارة عن "كرفان

طالبنا سابقا بوضع حراسة على المدرسة في ساعات المساء وحتى الصباح الباكر كي نضمن عدم حدوث مثل هذه الأمور ومنع سرقات في المدرسة كما حدث في السابق

في اعقاب العثور على اسلحة وذخيرة قرب احد الصفوف التعليمية في مدرسة الزهراء الابتدائية في مدينة الطيبة يوم امس الثلاثاء، اصدر رئيس لجنة اولياء امور الطلاب رأفت عازم بيانا استنكاريا جاء فيه: "قامت قوات من الشرطة الدخول الى ساحات مدرسة الزهراء الابتدائية وقاموا بعملية بحث عن امور مشبوهة، وذلك وفق معلومات تلقتها الشرطة".


رئيس لجنة اولياء امور الطلاب رأفت عازم


وتابع البيان:" خلال البحث تم العثور على قطع سلاح، مدفونة تحت احد الصفوف التعليمية وهو عبارة عن "كرفان". وهنا نريد أن ننوه اننا طالبنا سابقا بوضع حراسة على المدرسة في ساعات المساء وحتى الصباح الباكر كي نضمن عدم حدوث مثل هذه الأمور ومنع سرقات في المدرسة كما حدث في السابق".

عمل إجرامي
وأضاف البيان:" نحن كلجنة أولياء لأمور الطلاب نستنكر وبشدة هذا العمل الاجرامي، وسنقوم قريبا متابعة الموضوع لاحقا مع الجهات المختصة من بلدية ووزارة المعارف، واذا لم يتم التجاوب معنا فسنقوم بإغلاق المدرسة حتى يجدوا لنا حلا، حيث سنرسل رسائل شديدة اللهجة للمسؤولين المختصين بذلك، ولن نسكت على اهمال المدرسة والطلاب".

اسلحة وذخيرة داخل احد الصفوف بالطيبة وآلاف الالعاب النارية في قلنسوة
تصوير: شرطة الشارون

مقالات متعلقة