جامعات / مدارسStudents

مدرسة الغدير من سخنين تتفوق بمسابقة الروبوت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة الغدير من سخنين تتفوق في مسابقة الروبوت في برديس حنا

حسن غنايم:

المدرسة تفتخر بطاقم المعلمين والطلاب المشاركين بالمسابقة كونها أظهرت قدرات الطلاب في بناء وتطوير أساليب حديثة في مشروع الروبوت


تفوقت مدرسة الغدير الجماهيرية في سخنين بالمسابقة اللوائية فرع مشروع بناء الروبوت الإلكتروني والبحث العلمي بمرتبة مشرفة، وحصلت على كأس في علم الروبوت بعد بنائهم لجهاز روبوت في المسابقة اللوائية لمنطقة الشمال، وكأس آخر في البحث العلمي. ويشار الى أن المسابقة للواء الشمالي قد أقيمت في برديس حنا بمشاركة عشرات المدارس من الوسطين العربي واليهودي في مراحل مختلفة، من المستويات الإبتدائية والإعدادية، لمشروع الروبوت للمدارس ومنها عدد من المدارس العربية.


الطلاب المشاركين بالمسابقة

ورافق مجموعة الطلاب المشاركة بالمسابقة كل من المربي محمد أبو يونس والمربي ياسر شلاعطة والمربية وردة غنامة والمربية وعد خلايلة، حيث عادوا وبأيديهم كأسين لتفوقهما بالبطولة. وبارك المربي حسن غنايم، مدير مدرسة الغدير الإبتدائية، للمدرسة والطلاب والمعلمين والفريق مؤكدا أن "المدرسة تفتخر بطاقم المعلمين والطلاب المشاركين بالمسابقة، كونها أظهرت قدرات الطلاب في بناء وتطوير أساليب حديثة في مشروع الروبوت"، وقد خص بالشكر مرشدي المجموعة المربين محمد أبو يونس وياسر شلاعطة والمعلمة وردة غنامة ووعد خلايلة والمعلمة رحاب أبو صالح التي كانت أول من درّس موضوع العلوم.

كلمات دلالية