الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:02

لاعب خط الوسط ضياء سبع ينضم الى صفوف فريق اتحاد أبناء سخنين

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 04/02/13 17:37,  حُتلن: 19:25

ضياء سبع :

لم أحصل على فرص لعب كافية في بئر السبع هذا الموسم في عهد المدرب أليشع ليفي حيث شاركت بديلاً في معظم المباريات ولم يكن بامكاني أن أقدم ما هو مطلوب مني

انضم لاعب خط الوسط ضياء سبع ابن مجد الكروم، الى صفوف فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين، قادماً اليه من فريق هبوعيل بئر السبع. وقال ضياء بعد التوقيع معه:" الفريق السخنيني أفضل اختيار بالنسبة لي، وآمل أن أسترد عافيتي معه وأساهم ببقائه في الدوري، خاصة أنه تنفس الصعداء بعد فوزه على فريق هبوعيل حيفا".

مساعدة الفريق السخنيني
وقد سجل ضياء 3 أهداف في الموسم الماضي وطبخ 7 أخرى، بينما هذا الموسم لم يسجل سوى هدف وحيد وحضر اثنين. وتابع ضياء:" لم أحصل على فرص لعب كافية في بئر السبع هذا الموسم في عهد المدرب أليشع ليفي، حيث شاركت بديلاً في معظم المباريات، ولم يكن بامكاني أن أقدم ما هو مطلوب مني". وتتبع بطاقة ضياء لفريق مكابي تل أبيب، متصدر لائحة الدرجة العليا، عن احتمالات عودته اليه قال:" نصف الموسم المتبقي عبارة عن اختبار جدي لقدراتي، فاذا تأقلمت بصورة طيبة في سخنين، وكنت لاعباً قيادياً فيه فان أسهمي سترتفع، وقد تكون مؤشراً لعودتي الى مكابي تل أبيب. حالياً ينصب اهتمامي في مساعدة الفريق السخنيني، فتنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق بيتار القدس وعلينا الفوز فيها".
 

مقالات متعلقة