الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

نادال يسجل أسمه في لائحة المتبرعين بالأعضاء ويستعد لعودته للفريق

كل العرب
نُشر: 04/02/13 12:34,  حُتلن: 13:50

نادال قد تعرض لالتهاب في الوتر الرضفي بالركبة اليسرى أبعده عن الملاعب منذ خروجه من ثاني أدوار بطولة ويمبلدون

من المقرر أن يعود نادال إلى الملاعب في فنيا دي مار التشيلية سواء في منافسات الفردي أو الزوجي، ثم بطولة ساو باولو البرازيلية، التي تقام في الفترة بين 11 و17 من هذا الشهر

قبل بدء جولته الآسيوية التي يستهلها في تشيلي بعد غياب عن الملاعب استمر لأكثر من ستة أشهر، جدد نادال تسجيل اسمه في لائحة المتبرعين بالأعضاء، وفقا لما أفادت به الجمعية في بيان صادر عنها مرفق به صورة اللاعب. وأبرزت الجمعية الالتزام الذي أبداه نادال من خلال تجديد تسجيل اسمه إضافة إلى التقاط صور بقميص تحمل عبارة "عش الحياة وتبرع بها بعد ذلك".



ومن المقرر أن يعود نادال إلى الملاعب في فنيا دي مار التشيلية سواء في منافسات الفردي أو الزوجي، ثم بطولة ساو باولو البرازيلية، التي تقام في الفترة بين 11 و17 من هذا الشهر. ولم يشارك نادال في جولة أمريكا الجنوبية منذ 2005، عندما كان يبلغ من العمر 18 عاما، وخسر في ربع نهائي بوينوس آيرس أمام الأرجنتيني جاستين جاوديو، وفاز في البرازيل بثاني ألقابه في مسيرته الاحترافية.

التهاب في الوتر الرضفي
كان نادال قد تعرض لالتهاب في الوتر الرضفي بالركبة اليسرى أبعده عن الملاعب منذ خروجه من ثاني أدوار بطولة ويمبلدون، ثالث بطولات الجراند سلام، العام الماضي أمام التشيكي لوكاس روسول.
ومنذ ذلك الحين غاب عن عدة بطولات، أبرزها دورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 وكان حامل اللقب، إضافة إلى بطولة أمريكا المفتوحة، آخر بطولات الجائزة الكبرى، ليتراجع من وصافة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين إلى المركز الرابع.
وكان نادال يستعد للعودة إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة، وأعلن مشاركته في بطولة أبو ظبي الاستعراضية، التي أقيمت بهدف الاستعداد لبطولة أستراليا المفتوحة، إلا أن إصابته بالفيروس المعوي قوضت كل خططه، وفقا لما أعلنه فريق اللاعب آنذاك.

مقالات متعلقة

Got