الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

صحيفة إنجليزية: دافيد فيا يعقد النية ويقرر الانتقال إلى آرسنال!

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/02/13 18:09,  حُتلن: 18:49

قرار الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني يأتي على خلفية بقائه حبيساً لدكة البدلاء لفترة طويلة عقب عودته من الإصابة التي ألمت به في كأس العالم للأندية

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنكليزية، أن المهاجم الإسباني دافيد فيا، اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، والانتقال إلى إنكلترا وتحديداً إلى آرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويأتي قرار الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني، على خلفية بقائه حبيساً لدكة البدلاء لفترة طويلة، عقب عودته من الإصابة التي ألمت به في كأس العالم للأندية.

إنتقالات شتوية
وذكرت الصحيفة، أن آرسين فينغر، المدير الفني للمدفعجية، حاول مراراً وتكراراً خلال الانتقالات الشتوية الحصول على خدماته، إلا أن المبلغ المالي الكبير الذي وضعته إدارة الفريق الكتالوني (18 مليون يورو) وقفت كالحائل أمام انتقال اللاعب إلى البريمير ليغ، إضافة إلى تواجد مشاكل خاصة باللاعب جعلته لا يريد ترك فريقه خلال هذه الفترة.

تعزيز خط هجوم
ومع قدوم صيف العام 2013، سيتبقى موسم واحد في عقد اللاعب مع برشلونة، وهو ما يجعل سعره يقل ويستطيع المدفعجية التعاقد معه بتقريباً ما يُقدر بـ16 مليون يورو، خصوصاً مع عزم فينغر إلغاء سياسة إعطاء اللاعبين الذين تخطى عمرهم الـ30 عاماً عقداً فيه موسم واحد فقط. يُذكر أن إدارة آرسنال تسعى لتعزيز خط هجوم الفريق بمهاجم صريح باعتباره المركز الوحيد المتواجد فيه خلل، إضافة إلى عزم إدارة المدفعجية إنهاء تذمر الجماهير باعتبار آرسنال يبيع النجوم ولا يشتريها، وقد يكون فيا سبباً في إنهاء أي مشاكل.

مقالات متعلقة

Got