جامعات / مدارسStudents

شفاعمرو:فوز مدرسة المكتب بكأس كرة الطائرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شفاعمرو: مدرسة المكتب تفوز في كأس كرة الطائرة ومدرسة د في كرة السلة

مدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح:

اتقدم بالتهاني لجميع الفرق وخاصة التي حازت على بطولة الدوري، والشكر الجزيل لمعلمي الرياضة في المدارس ولمركز الفعاليات ادوار اسطفان على عمله الممتاز، ولمركزي مشروع "زوزو" على دعمهم وعملهم الجبار


ضمن فعاليات قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو ، جرت الأسبوع الماضي بطولات بكرة السلة وكرة الطائرة للمدارس الابتدائية في شفاعمرو. وجرت المباريات في القاعة الرياضية بجانب المركز الثقافي، وأسفرت المباريات النهائية عن فوز فريقي البنين والبنات من "مدرسة صالح سمور" (المكتب) في كرة الطائرة.


وفي لعبة كرة السلة حقق فريق البنات للمدرسة "د" بطولة دوري المدارس بعد الفوز المقنع على فريق مدرسة جبور جبور. وتميزت المباريات بالروح الرياضية العالية والمنافسة الشريفة بين المشاركين. وقال مدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح ملخصاً: "أولاً اتقدم بالتهاني لجميع الفرق وخاصة التي حازت على بطولة الدوري، والشكر الجزيل لمعلمي الرياضة في المدارس ولمركز الفعاليات ادوار اسطفان على عمله الممتاز، ولمركزي مشروع "زوزو" على دعمهم وعملهم الجبار. اما على الصعيد المهني فتميزت الفرق بالندية والمستوى العالي مما يبشر خيراً للجيل القادم ببناء فرق على مستوى عال في شفاعمرو.

كلمات دلالية