الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

الكاتب محمد علي طه يحل ضيفا على طلاب المدرسة الشاملة "ب" في شفاعمرو

سعيد عثمان -
نُشر: 03/02/13 14:30,  حُتلن: 14:34

اللقاء مع الأدباء ومع رواة القصص في أجيال مبكرة يهدف الى تعميق التجربة الأدبية وإثرائها بمساعدة اللقاء المباشر مع المبدعين في حقل الأدب

حل الكاتب والأديب محمد علي طه يوم الثلاثاء ضيفاً على طلاب المدرسة الشاملة "ب" في شفاعمرو التي استضافته في قاعة دار الثقافة والفنون، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات مع أدباء من خلال برنامج السلة الثقافية في دار الثقافة والفنون التابعة لبلدية شفاعمرو. ويهدف اللقاء مع الأدباء ومع رواة القصص في أجيال مبكرة الى تعميق التجربة الأدبية وإثرائها بمساعدة اللقاء المباشر مع المبدعين في حقل الأدب.


الكاتب محمد علي طه

افتتح اللقاء مركّز السلة الثقافية الصحفي حسين الشاعر مرحباً بالكاتب والحضور وتحدث عن "أهداف برنامج السلة الثقافية خلال العام الدراسي". ثم استمع جمهور الطلاب والمعلمين واستمتع مع الكاتب الذي تحدث عن مسيرته مع القلم وتجربته الغنية في بحر الكتابة الأدبية، كما أشار الى "أهمية اللغة العربية والمطالعة في أيامنا لإكتساب ثروة لغوية وعلمية". وتحدث الكاتب بإسهاب عن "المسائل الاجتماعية والوطنية التي عالجها في قصصه ورواياته واهتمامه الكبير بتصوير حياة البسطاء من أبناء شعبنا ومحاربته للجهل والتخلف والتعصب". وشكرت إدارة المدرسة الكاتب محمد علي طه على مشاركته في هذه اللقاءات الغنية بالمعلومات، ودار الثقافة والفنون على توفير البرامج الثقافية والتربوية.

 

مقالات متعلقة