الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

طلاب عيلوط يوقّعون على وثيقة لنبذ العنف بكافة أشكاله ضمن مشروع جمعية بلدنا

كل العرب
نُشر: 03/02/13 10:11,  حُتلن: 10:17

محمد قدح:

يتوجب علينا الإستمرار بالعمل سويًا للحد من هذه الظاهرة ليس فقط في المدرسة بل بالمجتمع بأكمله

وقّع طلاب مدرسة عيلوط الإعدادية على وثيقة لنبذ العنف بكافة أشكاله ضمن مشروع جمعية بلدنا "عد للعشرة بكفي نعد ضحايا" لمناهضة العنف في المدارس، وجاء ذلك ضمن يوم اختتامي للمشروع نظمته الجمعية يوم الخميس الماضي. شمل اللقاء الإختتامي سلسلة فعاليات تضمنت توقيع وثيقة لنبذ العنف، نصت بالتعاون بين الهيئة الإدارية والمهنية والطلاب المشاركين في المشروع.


جانب من الطلاب المشاركين بالفعالية

اختتم اللقاء بتوزيع شهادات للطلاب المشاركين وبالإعلان عن إطلاق لجنة توجيهية مؤلفة من الطلاب، ممثلين عن الطاقم الإداري والمهني بالمدرسة، بمرافقة وتوجيه جمعية بلدنا، ويكون من إهتمامات اللجنة المبادرة لإقامة فعاليات ونشاطات لمناهضة العنف في المدرسة خلال السنة الدراسية.

مشاريع تربوية
من الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات مكثفة أقيمت مع مجموعة من طلاب صفوف الثوامن، الأهالي والطاقم التدريسي. من جانبه، قال المرشد المرافق للمشروع محمد قدح أنه "يتوجب علينا الإستمرار بالعمل سويًا للحد من هذه الظاهرة، ليس فقط في المدرسة بل بالمجتمع بأكمله". بدورها، أشارت نداء نصار مركّزة المشروع، إلى "أهمية رفع الوعي لهذه الظاهرة علي الصعيد القطري، وأن بلدنا مستمرة في عملها في الأطر المدرسية، من خلال مشاريع تربوية". أما مدير المدرسة، فقد شكر جمعية بلدنا والطلاب المشاركين على المجهود الكبير الذي تم بذله في هذا المشروع.

مقالات متعلقة