رياضة وشبابSports

الاخوة ام الفحم يضرب ابناء باقة الغربية ليعمق جراحه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الاخوة ام الفحم يضرب ابناء باقة الغربية ليعمق جراحه في قاع لائحة الدرجة الثانية

محمد أبو العزات حارس مرمى الاخوة ام الفحم :

حققنا فوز مهم لنؤكد جدارتنا في قمة الدوري

ابراهيم أبو مخ حارس مرمى اتحاد باقة الغربية :

"لن ولم نرفع الراية البيضاء وسنحارب من اجل البقاء حتى الرمق الأخير من الدوري


حقق فريق الاخوة أم الفحم فوزا كبيراً عصر اليوم السبت، حين إستطاع أن يضرب فريق إتحاد باقة الغربية برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام بمدينة أم الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ18 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب". الفريق الفحماوي كان أفضل بكثير من فريق القاع إتحاد باقة الغربية ليحقق فوز بيتي مستحق بنتيجة كبيرة اربعة اهداف مقابل لا شيء .

 
ابراهيم أبو مخ

سجل أهداف الاخوة أم الفحم سائد كبها ثلاثة أهداف في الدقائق، الـ12 و30 و74، بينما إستطاع اللاعب محمد اغبارية من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ85 من المباراة والتي إنتهت بفوز عريض لفريق الاخوة أم الفحم بالنتيجة 4-0 لريفع رصيده الى 36 نقطة وليعزز مكانته في قمة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"، بينما يبقى فريق إتحاد باقة الغربية قابعا في المرتبة الأخيرة برصيد سبعة نقاط فقط ليصعب من مهمته في البقاء في دوري الدرجة الثانية.

محاربة من أجل البقاء
محمد أبو العزات حارس مرمى الاخوة أم الفحم أعرب عن سعادته وفرحته من هذا الفوز، مقدما الشكر لكل لاعبي الفريق على الأداء المتميز في اللقاء، وقال يتحدث لموقع العرب: "حققنا فوز مهم لنؤكد جدارتنا في قمة الدوري". من جانبه أعرب ابراهيم أبو مخ حارس مرمى إتحاد باقة الغربية عن خيبة أمله من نتيجة المباراة، مشيرا الى انه يتوجب على الفريق التعويض في مباراة الاسبوع القادم، وقال أبو مخ يتحدث لموقع العرب: "لن ولم نرفع الراية البيضاء وسنحارب من أجل البقاء حتى الرمق الأخير من الدوري".


محمد أبو العزات

كلمات دلالية