الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

عودة أحمد سبع لتدريب فريق الدرجة الثانية اتحاد أحمد مجد الكروم

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 02/02/13 14:51,  حُتلن: 22:58

عقد اجتماع مساء الخميس بين سمير مناع وأحمد سبع وتم خلاله الاتفاق على عودة السبع لممارسة عمله كالمعتاد وتم وضع مصلحة الفريق فوق أي اعتبار

أثمرت جهود سمير مناع (أبو مظهر) رئيس ادارة فريق الدرجة الثانية اتحاد أحمد مجد الكروم بشكل ايجابي في الضغط على المدير الفني أحمد سبع، حيث عدل السبع عن استقالته التي قدمها من تدريب الفريق في الأسبوع الماضي. وعقد اجتماع، مساء الخميس، بين سمير مناع وأحمد سبع، وتم خلاله الاتفاق على عودة السبع لممارسة عمله كالمعتاد، وتم وضع مصلحة الفريق فوق أي اعتبار.



وقال سمير مناع: "عادت المياه الى مجاريها، ونحن لم نقبل استقالة السبع منذ أن قدمها، لكننا أعطيناه بعض الوقت للراحة والتفكير مجددا، ونحن سعيدون أنه قبل العودة الى تدريب الفريق". وتنتظر الفريق المجدلاوي، يوم الثلاثاء، مباراة مؤجلة أمام فريق بيتار حيفا ضمن المنطقة الشمالية "أ"، تم تأجيلها أمس الجمعة بسبب حالة الطقس. واذا فاز المجدلاويون فانهم سيقلصون فارق نقاطهم عن المتصدر فريق بيتار نهاريا الى 4 نقاط فقط، قبل المواجهة المباشرة بين نهاريا ومجد الكروم في الجولة المقبلة. وأضاف سمير مناع:"تعادل نهاريا أمام كفر مندا (2-2) صب في صالحنا، ويجب أن نستغل المباراة أمام بيتار حيفا لتقليص الفارق بيننا، وأعد أننا سنهزمهم في عقر دارهم ونرتقي في نهاية الموسم من المرتبة الأولى".

مقالات متعلقة