الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

دل بوسكي يستبعد توريس وغياب كاسياس في مواجهة اسبانيا والاوروغواي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 02/02/13 07:38,  حُتلن: 11:31

أطال العالم واوروبا سيخوضون مواجهتهم المقررة في العاصمة القطرية الدوحة مع ابطال كوبا اميركا لعام 2011

عاد الى التشكيلة قائد ومدافع برشلونة كارليس بويول بعد ان حرمته اصابة في كتفه من المشاركة في المباراة الاخيرة لمنتخب بلاده في 2012

لن يكون توريس الغائب الوحيد عن التشكيلة اذ استبعد دل بوسكي مهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو فيما يغيب الحارس والقائد ايكر كاسياس بسبب الاصابة

استدعى مدرب المنتخب الاسباني فيسنتي دل بوسكي تشكيلة من 21 لاعبا لمواجهة الاوروغواي وديا في السادس من الشهر الحالي، وتضمنت للمرة الاولى اسمي نجم ملقة فرانسيسكو ايسكو ومدافع تشلسي الانكليزي سيزار اسبيليكويتا. لكن ابطال العالم واوروبا سيخوضون مواجهتهم المقررة في العاصمة القطرية الدوحة مع ابطال كوبا اميركا لعام 2011 بغياب مهاجم تشلسي فرناندو توريس الذي استبعده دل بوسكي عن التشكيلة.


كاسياس

في المقابل، سيسجل ايسكو (20 عاما) بدايته مع "لا فوريا روخا" بفضل الاداء المميز الذي يقدمه مع ملقة هذا الموسم، فيما استدعي الظهير الايسر اسبيليكويتا بعد ان فرض نفسه من العناصر الاساسية في تشكيلة تشلسي. وعاد الى التشكيلة قائد ومدافع برشلونة كارليس بويول بعد ان حرمته اصابة في كتفه من المشاركة في المباراة الاخيرة لمنتخب بلاده في 2012 وبالتالي سيتمكن من خوض مباراته المئة بقميص ابطال العالم.

تغيبات
كما ضمت التشكيلة ناتشو مونريال الذي استدعي الى المنتخب بعد يوم على انتقاله من ملقة الى ارسنال الانكليزي. ولن يكون توريس الغائب الوحيد عن التشكيلة، اذ استبعد دل بوسكي مهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو، فيما يغيب الحارس والقائد ايكر كاسياس بسبب الاصابة. وستكون المباراة الودية ضد الاوروغواي ضمن تحضيرات اسبانيا لمباراتي الشهر المقبل ضد فنلندا وفرنسا في تصفيات مونديال البرازيل 2014.

اللاعبون ال21 هم:
- للمرمى: خوسيه مانويل رينا (ليفربول الانكليزي) وفيكتور فالديس (برشلونة)
- للدفاع: الفارو اربيلوا وسيرخيو راموس (ريال مدريد) وكارليس بويول وجيرار بيكيه وجوردي البا (برشلونة) وناتشو مونريال (ارسنال الانكليزي) وسيزار اسبيليكويتا (تشلسي الانكليزي)
- للوسط: تشابي الونسو (ريال مدريد) وسيرجيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز وفرانسيسك فابريغاس واندريس انييستا (برشلونة) وسانتياغو كازورلا (ارسنال الانكليزي) وفرانسيسكو الاركون ايسكو (ملقة)
- للهجوم: الفارو نيغريدو (اشبيلية) وروبرتو سولدادو (فالنسيا) وبدرو رودريغيز ودافيد فيا (برشلونة) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الانكليزي) وخوان ماتا (تشلسي الانكليزي).


توريس


كاسياس ودل بوسكي

مقالات متعلقة

Got