الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

طلاب إعدادية الحلان في سخنين يلتقون رئيس محطة الفضاء الأمريكية ناسا

أمين بشير -
نُشر: 31/01/13 11:30,  حُتلن: 13:07

بولدين ألقى محاضرة قيّمة عن عمل رائد الفضاء وعن أنواع المركبات الفضائية وطريقة عمل رواد الفضاء خلال الفترة التي يقضونها في الفضاء الخارجي

خلال زيارته لمدينة سخنين التقى تشارلز بولدين، رئيس محطة الفضاء الأمريكية "ناسا"، بطلاب مدرسة الحلان الإعدادية الذين يشاركون في برنامج "جلوب" الذي ترعاه السفارة الأمريكية. وقد ألقى بولدين محاضرة قيّمة عن عمل رائد الفضاء وعن أنواع المركبات الفضائية وطريقة عمل رواد الفضاء خلال الفترة التي يقضونها في الفضاء الخارجي، والصعوبات غير العادية التي يواجهونها، حيث أنه شارك في أربع رحلات فضائية.


جانب من طلاب المدرسة مع تشارلز بولدين

هذا وقد استمع بولدين الى أسئلة طلاب مدرسة الحلان الإعدادية القيّمة وأجاب عليها بإعجاب شديد. وفي نهاية المحاضرة تم إلتقاط صور تذكارية مع طلاب مدرسة الحلان وقام بالتوقيع على بطاقاتهم. وعبّر مدير المدرسة الأستاذ عمر بدارنة والمسؤول عن برنامج "جلوب" في مدرسة الحلان الأستاذ ذياب كابولي، عن ارتياحه لدور طلابهم في البرنامج، حيث قدّم الطلاب برنامجا قيّما أمام بولدين ووفد السفارة الأمريكية. وشكر بولدين بدوره مدير المدرسة عمر بدارنة ومفتش "جلوب" الدكتور فريد حمدان على دعمه للمدرسة ومرافقته للبرنامج وعمله الدؤوب.

 

مقالات متعلقة