الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

الليلة: كلاسيكو بين البارسا والريال وسط تغيب نخبة من نجوم النادي الملكي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 30/01/13 08:41,  حُتلن: 14:25

النادي الملكي سيخوض الكلاسيكو بغياب عدد كبير من نجومه الأسياسيين

 ريال مدريد يسعى إلى إنقاذ موسمه المحلّي من بوابة الـ"كلاسيكو" وذلك عندما يستضيف غريمه برشلونة

غيابات الريال: الحارس إيكر كاسياس بداعي الاصابة والمدافعان كوينتراو وراموس ونجم الوسط دي ماريا بداعي الايقاف والمدافع البرتغالي بيبي بسبب الاصابة

تتجه أنظار الكرة الارضية مساء اليوم الاريعاء الى ملعب سنتياغو برنابيو، حيث يشهد لقاء القمم بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو اسبانيا ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الملك لكرة القدم. وخرج الفريقان من المرحلة الاخيرة من الليغا الاسبانية بفوزين كبيرين على اوساسونا وخيتافي على الترتيب، وتمكن قطبا اسبانيا من التأهل الى هذه المرحلة بعد تخطي النادي الكتلوني منافسه ملقا بمجموع المباراتين (6-4) ، أما صاحب الارض فتأهل الى نفس الدور بعد تخطيه عقبة فالنسيا بمجموع المباراتين (3-1).


لكن من ناحية أخرى، النادي الملكي سيخوض الكلاسيكو بغياب عدد كبير من نجومه الأسياسيين مثل الحارس إيكر كاسياس بداعي الاصابة والمدافعان كوينتراو وراموس ونجم الوسط دي ماريا بداعي الايقاف ، والمدافع البرتغالي بيبي بسبب الاصابة.

الاحتفاظ بلقب الدوري
ويسعى ريال مدريد إلى إنقاذ موسمه المحلّي من بوابة الـ"كلاسيكو"، وذلك عندما يستضيف غريمه برشلونة. وفقد فريق المدرّب جوزيه مورينيو الأمل في الاحتفاظ بلقب الدوري المحلّي كونه يتخلّف بفارق 15 نقطة عن برشلونة، وبالتالي تشكّل مسابقة الكأس فرصةً له من أجل ردّ اعتباره وحفظ ماء الوجه من خلال تجريد غريمه الكاتالوني من اللقب، الذي توّج به الموسم الماضي على حساب اتلتيك بلباو.

المناورات التكتيكية
هذا، وأجرى نادي برشلونة الكتالوني حصته التدريبية أولى بعد مباراته مع اوساسونا التي انتهت بخماسية للنادي الكتالوني على ملعب التدريب في خوان غامبر وهو في ذهنه المواجهة المرتقبة مع نادي ريال مدريد مساء اليوم. في وقت سيجري الفريق الكتالوني حصة تدريبية اخرى استعداداً للمواجهة المرتقبة في ذهاب كاس الملك يجري خلالها بعض المناورات التكتيكية.

صور من آخر مباراة للبارسا

صور من آخر مباراة للريال

 

مقالات متعلقة

Got