الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

صديقة كاسياس تفجر قنبلة: نعم مورينيو قسم ريال مدريد إلى أحزاب!

كل العرب- تصوير:
نُشر: 29/01/13 14:28,  حُتلن: 21:56

سارة كاربونيرا:

الكثير من اللاعبين ليسوا على وفاق مع المدرب مورينيو حول ريال مدريد إلى أحزاب

هناك انقسامات داخل غرفة الملابس للنتظر لنهاية الموسم لنرى ما إذا كان مورينيو سيرحل

أكدت سارة كاربونيرو الصحفية الإسبانية وصديقة حارس وقائد ريال مدريد ايكر كاسياس، وجود انقسامات داخل أروقة النادي الملكي بسبب خلافات بعض اللاعبين مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية الثلاثاء أن سارة أشارت في حديث لبرنامج رياضي على محطة مكسيكة إلى أن هناك توتر بين اللاعبين والمدرب قائلة: "الكثير من اللاعبين ليسوا على وفاق مع المدرب، مورينيو حول ريال مدريد إلى أحزاب، هناك انقسامات داخل غرفة الملابس، للنتظر لنهاية الموسم لنرى ما إذا كان مورينيو سيرحل".

هدم النادي الملكي
وكانت "ماركا" نشرت تقريراً قبل أيام عن اشتراط ايكر كاسياس وسيرخيو راموس رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مقابل تجديد عقودهم، بينما خرج فلورنتينو بيريز رئيس النادي لينفي هذا النبأ متهماً الصحيفة بالسعي وراء هدم النادي الملكي عبر نشر الأكاذيب والشائعات. وكان كاسياس وراموس قد أصدرا بيانا نفيا فيه ما رددته الصحيفة على لسانهما، مؤكدين على وحدة النادي وتماسكه في ظل تلك الإشاعات، وموضحين أنهما لا يدخلا في شؤون الجهاز الفني أو الإدارة.

تصريح مثير
ويترامن تصريح سارة المثير للجدل مع إستعدادات ريال مدريد لموقعة الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا الأربعاء. ويخوض ريال مدريد الكلاسيكو وسط عديد من الغيابات الؤثرة في صفوفه بسبب الإصابات والإيقافات وأبرز الغائبين عن النادي الملكي هم القائد كاسياس والمدافعان راموس وبيبي والجناج الأرجنتيني انخل دي ماريا.
 

مقالات متعلقة

Got